تحميل لعبة avakin مهكرة | تهكير لعبة افيكين لايف عالم افتراضي ثلاثي الابعاد

 تحميل لعبة avakin  مهكرة  |  تهكير لعبة افيكين لايف عالم افتراضي ثلاثي الابعاد

تحميل لعبة افيكين مهكرة للاندرويد , تهكير لعبة افيكين فلوس كتير, تحميل لعبة avakin  مهكرة  |  تهكير لعبة افيكين لايف عالم افتراضي ثلاثي الابعاد , تحميل هكر لعبة افيكين اخر اصدار مجانا , تحميل لعبة افيكين مهكرة بدون روت وبطريقة سهلة.

ماهي لعبة avakin

تحميل لعبة avakin  مهكرة  |  تهكير لعبة افيكين لايف عالم افتراضي ثلاثي الابعاد

 تعد Avakin Life حقًا لعبة من نوع المحاكاة إلى جانب أفضل لعب الأدوار في الوقت الحالي. ربما لم تعد منتجات التطوير المحاكاة من الناشر Lockwood Publishing Ltd غريبة على اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، فلديهم الكثير من الألعاب التي حققت إنجازات عظيمة في سوق الألعاب مثل Avakin Starstyle أو Avakin - 3D Avatar. بشكل عام ، تشبه طريقة اللعب في Avakin Life الإصدارات السابقة ، ولكنها تتضمن بعض الميزات الجديدة التي تعد بجلب لحظات مثيرة من الخبرة. في هذه المقالة ، سنقوم بالإجابة على بعض الأسئلة لمساعدتك في فهم هذه اللعبة الرائعة بشكل أفضل.

تجربة العالم الافتراضي دخل افيكين

تسمح Avakin Life مهكرة للاعبين بالمشاركة في عالم افتراضي واسع ، حيث ستتمتع بحرية إنشاء حياتك الخاصة بأسلوب جديد تمامًا ومستقلة عن أي عنصر. يمكنك أيضًا مقابلة لاعبين من جميع أنحاء العالم ، والدردشة معهم ، وبناء مجتمع كبير للألعاب يعد أيضًا الهدف الرئيسي لهذه اللعبة. بشكل عام ، هذا عالم افيكين الافتراضي  افتراضي مثير يمكن أن يساعدك على إدراك ما تريده في الواقع. ملاحظة ، يجب أن يكون جهازك متصلاً بالإنترنت حتى يتمكن من تجربة هذه اللعبة.

في افيكين إنشاء شخصيات وفقا لتفضيلاتك الخاصة

قبل الانضمام إلى عالم افيكين او مجتمع الألعاب في Avakin Life نسخة مهكرة ، يحتاج اللاعبون إلى إنشاء شخصيتهم وشخصيتهم لتناسب تفضيلاتهم الخاصة. توفر اللعبة مجموعة كاملة من العناصر الأساسية مثل الجنس والمظهر والمشية ولون العين وتسريحة الشعر ... لمساعدتك بسهولة على امتلاك شخصية وفقًا لرغباتك. بشكل عام ، يعد إنشاء الشخصيات أحد الميزات الفريدة التي تأتي من هذه اللعبة ، مما يسهل على اللاعبين الاستمتاع بالمتعة أثناء تجربة اللعبة.

 افيكين الواجهة الرئيسية ذكية نسبيا

أبرز ما يميز لعبة افيكين Avakin Life برابط مباشر مهكرة هو أن واجهته سهلة الاستخدام وذكية نسبيًا ، مما سيساعد اللاعبين على التعامل بسهولة مع الميزات التي توفرها اللعبة والتعرف عليها. تأتي. التصميم بين الميزات الموجودة في اللعبة يخلق البساطة اللازمة ، والتي من خلالها لن تأخذ الكثير من الوقت لأداء ما تريد.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم عرض المعلومات الضرورية للاعبين مثل أسماء الشخصيات ، والأزياء ، والمال ، والماس ، ... بشكل مرئي على شاشة التجربة حتى تتمكن من الفهم بسرعة. نظام التحكم في اللعبة بسيط للغاية ، وسيتم تزويد اللاعبين بزرين لعجلة القيادة الافتراضية على يسار ويمين الشاشة ، وسوف يساعدانك في التحكم في شخصيتك بسهولة تامة وتنفيذ الأوامر الأساسية على الفور.

افيكين افعل كل ما تريد

تتيح لك لعبة افيكين مقابلة  للاعبين القيام بكل ما يحلو لهم دون الالتزام بأي قواعد. يمكنك تزيين منزلك بشكل جميل ، أو شراء ملابس جديدة بالأموال التي تكسبها ، أو إنشاء أزياء لنفسك ، أو اكتشاف أماكن فريدة ، .ربما يتم دمجها جميعًا في هذه اللعبة. ماذا تنتظر؟ قم بتنزيل اللعبة واستكشف العالم الافتراضي في Avakin Life الآن.

يمنحك عالم Avakin Life آخر إصدار مهكرة الافتراضي - العالم الافتراضي ثلاثي الأبعاد الكثير من الفرص للتعبير عن نفسك من خلال العديد من المجالات المختلفة. اجعل شخصية اللعبة نسخة مثالية لم ترغب في أن تصبحها أبدًا ، وبالتالي التنافس مع الملايين من اللاعبين الآخرين للتميز والمكافآت التي تستحق الفوز. توفر اللعبة أيضًا العديد من الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام لمساعدتك في التسوق للملابس والتنانير وحقائب اليد وغيرها من الملحقات بسهولة. يرجى اختيار شخصيتك الزي الجميل لحضور الحفلات الكبرى في هذه اللعبة حاليا.

تحميل لعبة avakin  مهكرة

افيكين جودة صورة جميلة

تم تجهيز لعبة افيكين  مع صور 3D حية وجميلة للغاية. عند المشاركة في اللعبة ، ستستمتع في مساحة مليئة بألوان مختلفة من الأزياء ، ولون الشعر ، ... من البسيط إلى الرائع والفخم. على الرغم من الجمع بين العديد من الألوان معًا في كل مشهد ، إلا أنه متناغم وجذاب للغاية. تعد جودة الصورة إضافة ضخمة تجعل اللعبة تحظى بالكثير من الحب من جميع أنحاء العالم لأنها تساعد اللاعبين على الشعور بالاسترخاء والكامل للحياة عند المشاركة في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، تساهم الألوان الموجودة في اللعبة بشكل كبير في تسليط الضوء على أزياء الشخصيات ، مما يجعل شخصيتك رائعة للغاية أمام الجماهير خلال المهرجانات أو الأحداث أو في المواعيد التي تحبها.

على الرغم من أن سوق الألعاب يحتوي على الكثير من الألعاب المطورة بأسلوب المحاكاة التقليدي ، إلا أن Avakin Life مهكرة يمنح اللاعبين ميزات فريدة حقًا. تم دمج اللعبة مع العديد من الميزات البارزة في حين أن توريث جوهر الإصدارات السابقة بالتأكيد لن يجعلك تشعر بخيبة أمل عندما تواجه. يتوفر Avakin Life حاليًا في كل من App Store و IOS ، مما يتيح للاعبين تنزيل الألعاب بسهولة وإنشاء حياتهم الخاصة بسرعة. إذا كنت من محبي ألعاب المحاكاة بالإضافة إلى عناصر لعب الأدوار ، فستكون هذه اللعبة اسمًا لا ينبغي تفويته في الوقت الحالي.

روابط التحميل 

لتحميل لعبة افيكين كاملة اخر اصدار اضغط هنا
...
لتحميل لعبة افيكين مهكرة اضغط هنا.
..
اى لعبة بعد التهيكر بتبقي غير ممتعة الافضل تلعب من غير هكر ولا انصح بتهكير اي لعبة, يمكن السبب الرئيسي لتهكير الالعاب ان في ناس تاني هكرتها.

معلومات قد تهمك

Avakin Life مهكرة لعبة تقمص أدوار مجانية للاندرويد من العاب العالم الإفتراضي ثلاثي الأبعاد ، خلال اللعبة ينشئ اللاعب شخصية افتراضية (افاتار) خاصة به يقوم بتخصيصها كما يحب عن طريق اختيار شكل الشخصية والملابس والأزياء والاستايل الخاص بها ، حيث يتفاعل اللاعب مع لاعبين من حول العالم فى عالم افتراضي يحاكي الواقع.
تحتوي اللعبة على عالم متكامل افتراضي ينتقل اللاعب بداخله إلى حياة افتراضية يستطيع خلالها التفاعل مع شخصيات اللاعبين الأخرين عن طريق الدردشة والتواصل وإقامة علاقات الصداقة والحب ، اللعبة تحتوى أيضا على عناصر لعب متعددة تغمر اللاعب بالعديد من تجارب اللعب المختلفة ، من بين هذه العناصر إمكانية الحصول على بيت خاص به والحصول على وظيفة داخل اللعبة والخروج في نزهات مع أصدقائه داخل اللعبة.
وصف اللعبة
اختر ملابس الأفاتار الخاص بك، وصمم منزلك وزينه. اشتر ملابس جديدة، واكتشف الكثير من العلامات التجارية المذهلة والجديدة تمامًا، وأنشئ ملابسك المثالية. كن نجمًا في عالم الموضة، واستمتع بأضواء الشهرة. توجّهْ لحضور حفلاتٍ في أماكن خلاّبة. اعرض منزلك الذي طالما حلمت به. أرسل الرسائل إلى الأصدقاء الجدد. اكتشف عالم لعبة AVAKIN LIFE ذات الواقع الافتراضي المتنامي ثلاثي الأبعاد الآن.
النقاط الرئيسية باللعبة
أنشئ الأفاتار الخاص بك
لعبة Avakin Life مهكرة تبادل الأدوار والمحاكاة، حيث يمكنك اختيار الشخصية المثالية بالنسبة لك و شكلها و شعرها ولون عينيها والكثير من السمات الأخرى!
اختر ملابس الأفاتار الخاص بك بالشكل الذي تريده. كن جذابًا أو مجنونًا – اختر أسلوبك المفضل، وكن الشخص الذي طالما أردت أن تكون عليه في أغرب أحلامك!
 عالم افتراضي حقيقي ومحاكاة تمنحك الكثير من الفرص التي لا تحصى لكي تعبر عن نفسك!
استمتع بمقابلة الآخرين والدردشة معهم
 لعبة دردشة يمكنك من خلالها التواصل مع الملايين من اللاعبين الآخرين!
قابل الآخرين من جميع أنحاء العالم
اعرض أزياءك المثالية، واحصل على النصيحة حول الاتجاهات الجديدة وأفضل الأساليب والملابس من الأصدقاء.
تنافس مع الملايين من اللاعبين الآخرين أو استكشف كل العلامات التجارية والأزياء المذهلة! اصنع صورًا من الأفاتار الخاص بك، وشاركها على Facebook للفوز بالجوائز الخاصة!
الأسلوب المثالي لك
 عبر عن نفسك مع ملابس وإكسسوارات Avakin العالمية
 تصفح المئات من العناصر المذهلة، واملأ خزانتك بالأزياء العصرية.
اختر الملابس (أو بدلها) واستمتع باللعب مع أسلوبك الخاص أو اذهل الآخرين بذوقك في الموضة.
 تسوق للحصول على الأزياء والأحذية والتنورات والحقائب والمجوهرات والملايين من قطع الملابس والإكسسوارات.
 غيّر تسريحة شعرك، أو ارسم وشمًا!
كن نجمًا أو عارضًا في عالم الموضة – الاختيار بين يديك!
صمم منزلك
زين منزلك بالطريقة التي تريدها – أسلوب عصري أو كلاسيكي أو على طراز نجوم هوليود – وأيًا كان ما يناسبك أو على أحدث قم بدعوة الأصدقاء لمنزلك أو نظِّم حفلات لا تنسى أو اكتفِ بقضاء وقت خاص مع أعز أصدقائك.
لعبة المحاكاة ثلاثية الأبعاد
عالم واقع افتراضي ثلاثي الأبعاد يمكنك فيه أن تصبح الشخص الذي طالما أردت أن تكون عليه!
دردش مع الآلاف من اللاعبين الآخرين وقابلهم
 أنشئ حياتك الجديدة والمثالية!
 اختر شكلك و ملابسك و اكسسواراتك.
 كن نجمًا أو عارضًا في عالم الموضة.
 قابل الأصدقاء واستمتع بأضواء الشهرة.
اختر الملابس واكتشف الكثير من العلامات التجارية الجديدة والمذهلة، وتسوق بحثًا عن الأزياء العصرية.
 لعبة تبادل الأدوار مع الكثير من المواقع المثيرة! اذهب إلى النوادي أو الشاطئ وغيرها من الأماكن الأخرى!
 اكتشف المواقع المصممة بصورة مذهلة، واستمتع بتجربة عالم Avakin Life الآن.

m_zen
بواسطة : m_zen
لا تنسي الاشتراك في قناة اليوتيوب الخاصة بالموقع للمزيد من الشروحات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -