برنامج سحب سرعة الانترنت من الواي فاي للكمبيوتر | زيادة سرعة الانترنت

 برنامج سحب سرعة الانترنت من الواي فاي للكمبيوتر | زيادة سرعة الانترنت

ستجد فى هذا المقال تطبيق زيادة سرعة الواي لديك او سرعة الانترنت, مرقبة سرعة الانترنت لديك, ايقاف الانترنت علي شخص ما فى شبكة الواي فاي الخاصة بك, مرقبة الاشخاص علي شبكة الواي فاي لديك, زيادة سرعة الانترنت من شركة الانترنت.

برنامج سحب سرعة الانترنت من الواي فاي للكمبيوتر | زيادة سرعة الانترنت

برنامج سحب سرعة الانترنت من الواي فاي TweakMASTER

برنامج TweakMASTER من افضل برامج سحب سرعة الانترنت للكمبيوتر, من خلاله يمكنك ايقاف الانترنت للمشتركين موقتآ او ايقاف الواي فاي, سحب سرعة الواي فاي ليك لواحدك كمان تقدر تسحب سرعة الواي فاي سواء من شركة النت او من المشتركين, البرنامج مفيد جدا.

مميزات برنامج سحب سرعة الانترنت TweakMASTER

زيادة سرعة الانترنت بشكل كبير وملحوظ.
ايقاف الانترنت للمشتركين غير المرغوبين.
مرقبة سرعة الانترنت من الشركة.
زيادة سرعة الانترنت وحل مشاكل الشبكة لديك.
واخيرا حماية سبكة الواي فاي.

ماهو برنامج سحب سرعة الواي فاي

 TweakMASTERTweakMASTER هو برنامج يتيح لك زيادة سرعة الوايفاي لديك وتحسين اي نوع اتصل للكمبيوتر سواء واي فاي او كبل, البرنامج من خلاله يمكنك من ايقاف النت على المشتركين, غير مسئول عن الاستخدام الغير مشروع للبرنامج.

رابط تحميل TweakMASTER

لتحميل برنامج زيادة سرعة الانترنت لديك اضغط هنا.

معلومات قد تهمك عن برنامج سحب سرعة الواي فاي 

هذه قائمة موجزة بأهم ميزات TweakMASTER. قد ترى أيضًا لقطات الشاشة ، ولكن أفضل طريقة للتعرف على TweakMASTER هي تجربتها. قم بتنزيل الإصدار التقييمي لمدة 30 يومًا الآن.

تحسين اتصال الإنترنت

سوف يقوم TweakMASTER بتحسين تصفح الويب وسرعات التنزيل بشكل كبير. يعمل مع جميع أنواع الاتصالات: الطلب الهاتفي أو DSL أو الكبل أو اللاسلكي. حتى مستخدمي AOL سوف يندهشون من التحسينات التي يوفرها TweakMASTER.
سيرشدك معالج التحسين إلى بعض الإعدادات الموصى بها باستخدام عدة "استراتيجيات تحسين" مختلفة. يطرح بعض الأسئلة البسيطة ثم يقوم بتحسين اتصال الإنترنت تلقائيًا.
قد ترغب أيضًا في تجربة بعض الإعدادات الأخرى في مربع الحوار Advanced Optimization Settings للحصول على أسرع اتصال ممكن. يتيح لك TweakMASTER التحكم الكامل في جميع معلمات تكوين الشبكات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
LinkFox (TweakMASTER PRO فقط)
TweakMASTER LinkFox هو أول مسرع ويب مميز حقًا لبرنامج Internet Explorer. سيتم تحميل الروابط التي تريد الاطلاع عليها بذكاء فقط ، لذلك سيتم تحميلها فورًا عندما تكون مستعدًا لمشاهدتها. يعد LinkFox وسيلة رائعة لتوفير الوقت لأي متصفّح ويب جاد. هذه الوظيفة متاحة فقط في الإصدار الاحترافي من TweakMASTER.
مقياس DU (TweakMASTER PRO فقط)
توفر الأداة المساعدة DU Meter الحائزة على جوائز حسابًا دقيقًا للبيانات التي تتدفق عبر اتصال شبكة الكمبيوتر الخاص بك في أي لحظة. يتم تقديم هذه القراءة بالتنسيق العددي والرسومي في الوقت الفعلي. يشتمل DU Meter على مرفق تسجيل شامل ونظام أحداث مرن وغير ذلك الكثير. يتوفر فقط في الإصدار الاحترافي من TweakMASTER.

مسرع DNS

يتضمن TweakMASTER أول منشأة للتخزين المؤقت لنظام أسماء النطاقات مصممة بذكاء والتي تساعدك على الاتصال بشكل أسرع بالمواقع التي تزورها كثيرًا. يعد DNS Accelerator تلقائيًا بالكامل بمجرد تمكينه وسيؤدي إلى تسريع تجربة الويب الخاصة بك دون مزيد من الاهتمام من جانبك.

قياس سرعة الاتصال

يمكن استخدام اختبار سرعة الاتصال لقياس سرعة نقل اتصال الإنترنت بدقة لتحديد استراتيجية التحسين الأفضل بالنسبة لك.
تزامن الساعة
يتيح لك TweakMASTER إجراء تحديثات مجدولة بانتظام لساعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خوادم الوقت الدقيقة على الإنترنت. يمكنك جدولة هذه التحديثات يوميًا أو أسبوعيًا إذا أردت.
متقدم بينغ و تريسروت
يعتبر Advanced Ping and Traceroute إصدارًا محسنًا من الأدوات المساعدة الشائعة لاستكشاف مشكلات اتصال الشبكة وازدحام حركة المرور والمشكلات الأخرى ذات الصلة وإصلاحها. يوفر تطبيق TweakMASTER المتكامل "سكين الجيش السويسري" لاستكشاف أخطاء الشبكة ، ويعزز التنفيذ التقليدي بطرق عديدة.

عارض اتصالات الشبكة

Network Connections Viewer هي أداة تتيح لك رؤية جميع اتصالات TCP التي تم إنشاؤها حاليًا ، ومعرفة منافذ TCP و UDP التي "يستمع" جهاز الكمبيوتر الخاص بك إليها للاتصالات الواردة.
يمكن أن تعطي رؤية البرامج التي تفتح اتصالات الشبكة ، والمضيفين ، رؤى لما يحدث بالفعل خلف الكواليس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. Network Connections Viewer هي أداة استقصائية يمكن أن تكون مفيدة عندما تشك في حدوث انتهاكات للخصوصية من قبل بعض برامجك ، أو عندما تشك في الإصابة بفيروس أو دودة. يمكن أن تكون معرفة المنافذ المفتوحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مهمة أيضًا في تقييم أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحمايته من المتسللين.

عميل WhoIs

WhoIs هي قاعدة بيانات قابلة للبحث يحتفظ بها مسجلي الشبكة والتي تحتوي على معلومات حول أسماء المجالات وعناوين IP والشبكات ومؤسسات الشبكات وجهات الاتصال المرتبطة بها.
TweakMASTER WhoIs هي أداة تستعلم عن قواعد بيانات WhoIs المختلفة. يقوم بتحديد خادم WhoIs الصحيح تلقائيًا ، وبالتالي التخلص من أي تخمين. يدعم WhoIs أكثر من 200 قاعدة بيانات WhoIs مختلفة.

عميل DNS

نظام اسم المجال (DNS) هو نظام تسمية هرمي لأجهزة الكمبيوتر أو الخدمات أو أي مورد مشارك في الإنترنت. إنه بمثابة "دفتر الهاتف" للإنترنت من خلال ترجمة الكمبيوتر الصديق للإنسان إلى عناوين IP رقمية (ثنائية).
يساعدك عميل DNS في TweakMASTER في تشخيص مشكلات الاتصال المختلفة عن طريق السماح لك بالاستعلام عن خادم DNS الذي تختاره. بشكل افتراضي ، يتم الاستعلام عن أول خادم DNS افتراضي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك ، يمكنك اختيار استخدام أي DNS آخر لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها. عند حل مشكلات الاتصال بموقع الويب ، من المفيد غالبًا الاستعلام أولاً عن قاعدة بيانات WhoIs لخوادم DNS الموثوقة ، ثم مقارنة نتائج استعلام DNS من خادم DNS الافتراضي الخاص بك وخادم DNS الموثوق للمجال المعني.

ميندر الاتصال

TweakMASTER قادر على تنفيذ البرامج المحددة من قبل المستخدم عند اكتشاف اتصال إنترنت نشط. هذه الميزة مفيدة عندما لا ترغب في بدء تشغيل البرامج عند بدء تشغيل Windows ، ومع ذلك تريد أن تكون متاحة عند الاتصال بالإنترنت. تندرج الرسائل الفورية (MSN و ICQ) و VoIP (Skype وما إلى ذلك) والبرامج الأخرى ضمن هذه الفئة. إذا لم يكن لديك اتصال إنترنت "قيد التشغيل دائمًا" ، فستقدر هذه الوظيفة.
يقوم بعض مزودي خدمة الإنترنت (ISP) بقطع اتصال المستخدمين الذين يبدو أنهم "خاملين" ولا يقومون بأي شيء مثمر باستخدام اتصال الإنترنت الخاص بهم. يحدث هذا في كثير من الأحيان خلال ساعات الذروة عندما تكون البنية التحتية لمزود خدمة الإنترنت محملة بشكل زائد. وبالطبع ، بمجرد قطع الاتصال ، ستواجه إشارات انشغال متكررة عند محاولة إعادة الاتصال. إذا كان لديك مزود خدمة إنترنت ، فيمكن أن يساعدك TweakMASTER في البقاء متصلاً بالإنترنت في جميع الأوقات.

m_zen
بواسطة : m_zen
لا تنسي الاشتراك في قناة اليوتيوب الخاصة بالموقع للمزيد من الشروحات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -