ام سيف بعد 5 مليون مشترك تترك اليوتيوب | لماذا تركت اليوتيوبر ام سيف اليوتيوب نهائيآ

ام سيف بعد 5 مليون مشترك تترك اليوتيوب | لماذا تركت اليوتيوبر ام سيف اليوتيوب نهائيآ

ستجد في هذا الصفحة اخر اخبار وتفاصيل اليوتيوبر ام سيف, ام سيف بعد ماحققت 6 مليون مشترك علي اليوتيوب تقريبا تترك اليوتيوب نهائيا, اي شخص بيلعب ببجي اكيد عارف ام سيف واختها نانو, لماذا تركت ام سيف اليوتيوب, لماذا الفيديو الخاص بخبر ترك اليوتيوب مواثر الي هذا الدرجة.

اليوتيوبر ام سيف

ام سيف بعد 5 مليون مشترك تترك اليوتيوب | لماذا تركت اليوتيوبر  ام سيف اليوتيوب نهائيآ

ام سيف هي فتاة سورية تبلغ من العمر 25 عامآ, من سوريا تقيم قي تركيا  تقدم فيديوهات لي لعبة ببجي علي اليوتيوب بشكل رائع تقريبا, وعندها مايقرب ال 6 مليون مشترك طبعا اي شخص يعمل بمجال اليوتيوب هيعارف ان 6 مليون مشترك يعني محتوي قناة اليوتيوب الخاصة باليوتيوبر ام سيف قيم وغني بالمتعة والمعلومات ومش سهل انك توصل الرقم دا من المشتركين لو انت شخص بيقدم محتوي تافه وغير مفيد, نعم اخي اليوتيوب يمكن العمل به وتحقيق الربح ولكن بالعمل الجاد.

لماذا تركت ام سيف اليوتيوب

اخر فيديوهات اليوتيوبر السورية ام سيف تقول انا قضيت معاكم احلي وقت في اليوتيوب بس صار لازم اترك اليوتيوب ولكن ماهو سبب ترك ام سيف اليوتيوب, شوف الفيديو وقول لي فى تعليقات لماذا فيديو ترك اليوتيوب موثر الي هذا الدرجة معا ان هذا الفيديو لا يتخطي ال 30 ثانية, لمشاهد الفيديو اضغط هنا.

برنامج تريندغ عن ام سيف

ام سيف ردا علي سوال لماذا تركت اليوتيوب من برنامج تريندغ قالت, ردا مباشرا انا كنت هترك اليوتيوب بسبب المشاكل النفسية, او مسائل شخصية وانا مش حابة احكي عنها دلوقتي.
سبب ابتعاد ام سيف عن المشروع الذي بداته منذ اكثر من سنتين
وتابعت الكلام اليوتيوب ليس سهلا وليس من السهل العمل باليوتيوب, زاى مافي متعة وشهرة في مشاكل وتصوير معدلا ليس هناك اي خصوصية بمجال العمل باليوتيوب.
قالت ام سيف ردا علي سوال لماذا تركتي المشروع الذى بداته منذ اكثر من سنتين قالت, حاليآ انا تعبانة ومش قادرة اتكلم, دلوقتي ومش عارفه هرجع تاني لليوتيوب ولا لا.

اخر فيديو علي قناة ام سيف

وفي تفاصيل سابقا في المقال تقول ام سيف في اخر فيديو لها علي اليوتيوب, قضينا ايام كتير حلوة علي اليوتيوب معا بعض, واحلي سنتين مرقوا بحياتي السنتين ال عشاتهم معاكم وهلا جه الوقت ال لازم اترك فيه اليوتيوب وانا معاد انزل اي فيديو علي اليوتيوب وحابة يكون في شغله باي, لمشاهدة الفيديو بالتفاصيل اضغط هنا.

تعليقات الفيديو الخاص بترك ام سيف قناة اليوتيوب

تعليقات الفيديو الخاص بقناة ام سيف تاتي بسيرة العنف , يقول احد التعليقات انتي عنيكي بين فيها ان في كدمة اكيد في حد ضربك, وياتي تعليق اخر حركة ايدها فى اخر الفيديو ان في تهديد من شخص ماء , وياتي تعليق اخر ويقول اكيد فى احد يهددك لا تخافي.

ام سيف الشرطة التركية تتحري قضية شبة استخدمة اشارة غي فيديو لتبليغ عن عنف منزلي

رفضت اليوتيوبر السورية هديل العلي، المعروفة بأم سيف، الخوض بالـ"المسائل الشخصية جدا، والضغوط النفسية" التي تعرضت لها، والتي دفعتها قبل أيام لإعلان إيقاف قناتها على يوتيوب، التي يبلغ عدد متابعيها 5 ملايين شخصا، وذلك أثناء مقابلة لها مع برنامج بي بي سي عربي "ترندنغ.
وقالت حاليا أنا متعبة وسأفكر إن كنت سأعود لتفعيل قناتي أم لا".
وكانت الجندرما التركية في كل من مدينة غازي عينتاب وإسطنبول قد نفت لبي بي سي تلقيها أي بلاغ يتعلق بسلامة أم سيف المقيمة في تركيا، بعد انتشار نداء على مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدتها، بسبب اعتقاد بعض الأشخاص احتمال تعرضها لعنف منزلي.
في حين قالت جندرما مدينة مرسين إنها تحقق في الأمر، لكنها لن تشارك نتائج التحري مع الإعلام.ومنذ أن نشرت أم سيف آخر فيديو لها يوم 10 يناير/كانون الأول، توقفت عن نشر مشاركاتها ولم تظهر عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي حتى ظهرت مساء اليوم عبر شاشة بي بي سي عربي.

ملاحظة وجود عنف وتهديد في فيديو ام سيف الاخير

مع ملاحظة بعض المشاهدين توترها ووجود كدمة في معصم ايدها وكدمة بجانب الفم وسماع صوت صراخ مكتوم في الثانية الـ20 من الفيديو واللي فسره كتير إنه صوت أختها "نانو" المقيمة معاها في البيت
أم سيف أطلقت قناة اليوتيوب الخاصة بيها في شهر أكتوبر سنة 2017 وفي البداية كانت بتنشر يومياتها بعدها خصصت القناة لفيديوهات لعبة PUBG وبيتابع القناة أكتر من خمسة مليون شخص
تحليلات كتير ظهرت خلال اليومين اللي فاتوا عن مصير أم سيف، ناس بتقول اتقتلت هي وأختها، وناس بتقول اتخطفوا واتعرضوا لتهديد، وناس بتقول إن ده مقلب عشان يزودوا نسبة المشاهدات
بس لحد دلوقتي مفيش بيان رسمي من السلطات التركية عن وضعهم، أو أي تصريح من أسرة "أم سيف".

أم سيف تثير الجدل بحركة شهيرة تعني رسالة استغاثة

وفي سياق متصل، لاحظ كل من شاهد الفيديو تعمد أم سيف بعمل حركة غريبة بيدها, والتي تعني أنها توجه رسالة استغاثة بأنها تتعرض للعنف المنزلي أو تقوم بعمل الفيديو تحت التهديد أو تم اختطافها، كما أن في نهاية الفيديو صدر صوت صراخ لفتاة أخرى على بعد أمتار منها، ما أثار الرعب في قلوب متابعيها و رواد السوشيال ميديا مؤكدين أنها حتمًا تعرضت للإختطاف أو هناك خطرًا كبيرًا يهددها.

احد متابعين ام سيف علي الفيس بوك

ماتخدوش موضوع ام سيف بهزر دي شكلها مخطوفة وفي تهديد , تاتي معظم تعليقات المتابعين بالجملة نفسها هي وقعة في مشكلة والشرطة التركية تتحري عن الامر .


احد متابعين ام سيف علي الفيس بوك

تابع هذا الصفحة سانضيف اليها اخر الاحداث والاخبار فى هذا الموضوع.

m_zen
بواسطة : m_zen
لا تنسي الاشتراك في قناة اليوتيوب الخاصة بالموقع للمزيد من الشروحات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -