بدائل جوجل ادسنس | افضل شركات اعلأنية من حيث الربح بديلة adsense

بدائل جوجل ادسنس | افضل شركات اعلأنية من حيث الربح بديلة adsense

ستجد فى هذا الصفحة افضل 10 شركات اعلانات للربح من موقعك او مدونتك مضمونه 100% انا جربته كلها بنفسي في وسائل الدفع او في سهولة التقديم , انا اخترت لك افضل 10 شركات فى الواطن العربي, بديلة لي جوجل ادسنس, الربح من الانترنت من خلال وضع اعلانات علي موقعك الالكتروني او مدونتك بدون مشاكل القبول او تعليق الاعلانات او ايقاف حسابك.

بدائل جوجل ادسنس | افضل شركات اعلأنية من حيث الربح بديلة adsense

الاول خلينا نعارف لية تحتاج بديل جوجل ادسنس

انت طالما دخلت لي الصفحة دي يبقي عندك مشكلة معا شركة جوجل ادسنس, يمكن تقيد اعلانات ويمكن ايقاف حساب او مشاكل تانية كتير, او يمكن معندكش مشكلة وعايز تجرب شركة تانى او تزود دخلك من موقعك او مدونتك الالكترونية, في هذا الموضوع هقولك علي افضل شركات اعلانية موجودة ال انا جربتها بنفسي وحققت منها مبالغ محترمة بس ياريت تركز وتابع الشرح تحت كل شركة انا بقدمهلك عشان في منها بيقبل بسهولة وفي منها صعب في البدية وفي منها بيحتاج صبر عشان تحقق منه مبالغ محترمة.
ملحوظة مفيش اي برنامج احالة خاص بيا مش هستفيد حاجه لو دخلت من الروابط ال تحت وسجلت منها او لا تقدر تبحث عن اسم الشركة بنفسك من غير الرابط ال تحت الشركات.

نبدا بي اول شركة وهي PropellerAds

انا اخترت بربلور ادس عشان تكون اول شركة معانا الشركة دى ليها مميزات كتيروهنذكرها معا بعض بالتفاصيل.

نبدا بي اول شركة وهي PropellerAds

مميزات شركة بربلور ادس القبول اى كان نوع موقعك او حركة المرور
1_ قبولك في خلال 10 دقيقة بدون كود او اى نوع من الشروط
2_ اعلانات متميزة وفريدة.
3_ الشركة رائجة في مجال الاعلانات فهي تاسست سنة 2011 الي الان.
4_ الحد الادني لي الدفع هو 5 دولار فقط.
5_ السحب من خلال بابيال, التحويل البنكي ودول افضل طروق السحب الان.
6_ الارباح في هذا ابشركة الي حد ما كويسة.

لا يوجد عيوب تقريبا في الشركة ولكن نصحية اصبر علي الاقل شهر وتابع في المحتوي الجيدة وستجد نتائج مبهرة لك من خلال تجربتي في هذا الشركة باقل اعلانات ممكنة حصلت علي مبالغ محترم.
للتسجيل في PropellerAds.اضغط هنا.

ثاني شركة Revcontent

ثاني شركة Revcontent

يساعد RevContent المعلنين على الاستفادة من جمهور متفاعل للغاية من خلال التكنولوجيا والشراكات مع بعض أكبر العلامات التجارية الإعلامية في العالم.
...
إنها شبكة إعلانات أصلية ، تقدم بعضًا من أعلى مستويات الجودة للإعلانات وعمليات الموافقة في الصناعة ، لذلك يمكنك التأكد من أن حركة المرور الخاصة بك عالية الجودة والمشاركة. تبدو الإعلانات مثل المقالات ذات الصلة ، مما يجعلها تنسجم جيدًا مع موقع الويب الخاص بك وتقدم الحد الأدنى من التعطيل في تصميمك وتحسين نسب النقر إلى الظهور.
...
إنهم يقدمون معدل دفع رائعًا للنقرات ، ويمكنك أيضًا الاستفادة من برنامج الإحالة الخاص بهم. في الواقع ، إذا قمت بالتسجيل من خلال رابط إحالة ، فسوف يوافق Revcontent عليك بشكل أسرع ويدفع لك المزيد. لازم موقعك يتقبل اولا ثم يمكنك التقدم في عرض الاعلانات.
لتسجيل في شركة اعلانات Revcontent اضغط هنا .

ثالث شركة ylliX

ثالث شركة ylliX

يبحث بعض الأشخاص عن بدائل لبرنامج Google AdSense للحصول على معدلات دفع أفضل ، ومن المؤكد أن ylliX يناسب الفاتورة. إنها شبكة إعلانات تقدم أنواعًا مختلفة من الإعلانات لكل من أجهزة سطح المكتب والجوّال ، بما في ذلك إعلانات popunder ، وعمليات إعادة التوجيه للجوال ، وشرائح التمرير ، وإعلانات الطبقات ، وإعلانات الصفحة الكاملة.
...
إنه يوفر موافقة فورية على الحساب ، ومعدلات عادلة ، وتقارير مفصلة ، ومدفوعات يومية ، ومعدلات تعبئة بنسبة 100? ، بالإضافة إلى استهداف دقيق للحملة ونظام أساسي للخدمة الذاتية يمنحك تحكمًا كاملاً في حملاتك. تأتي الزيارات من مصادر تم التحقق منها لضمان الجودة وزيادة التحويلات ، ولا يدفع الناشرون شيئًا مقابل استخدام ylliX.
....
كما أنهم يقدمون برنامج إحالة سخيًا ، حيث يدفعون ما يصل إلى 100 دولار لكل ناشر أو معلن نشط جديد تحيله ، بالإضافة إلى 2 ? من أرباحهم أو إنفاقهم مدى الحياة.
لتسجيل في شركة ylliX اضغط هنا.

رابع شركة Media.net

رابع شركة Media.net

Media.net مش بس بديلة شكرة جوجل ادسنس لا كمان افضل من جوجل ادسنس بكتير طيب انا لية خليتها رابع شركة معاانا في القائمة طالما هي افضل من جوجل ادسنس.
اولا ميديا نت لا تقبل المواقع الصغيرة,
ثانيا لازم زيارة من امريكا واسترليا .
ثالثا بتحتاج الي مليون زيارة شهريأ
تقريبا جوجل ادسنس عندها شروط اسهل من شركة ميديا نت هههه.
....
ولكن زاى ماقولت ميديا نت افضل من جوجل ادسنس ومنافس قوي وكمان الارباح هتبقي اكثر من جوجل ادسنس بكتير لو عندك الشروط ال قولتلها فوق يمكنك التسجيل في ميديا نت والبدء في الارباح.
لتسجيل في موقع ميديا نت اضغط هنا.

خامس شركة jumia

خامس شركة jumia

طبعا انت مستغرب ان جوميا فيها اعلانات وتقدر تكسب منها, ايوة انا بقولك ممكن تكسب من موقع جوميا بس مش هتاخد فلوس علي مرات الظهور او النقرات هتكسب من الافليت او البيع بالعمولة, هتقولي دا ملوش دعوة بالاعلانات لا مانتا هتكسب باالاعلانات بردو هتحط اعلان بتاخد الكود بتاعه من موقع جوميا بعد التسجيل وال هيشترى من خلال الاعلان هتاخد فلوس.
جوميا بتقدملك اكتر من كود اعلانات بكل المقاسات زاى جوجل ادسنس بس الارباح بالعمولة يعني كل زائر هيشتري هتاخد نسبة من الارباح دخل الشركة.
لتسجيل في افليت جوميا اضغط هنا.

سادس شركة Admaven

Admaven مجموعة متنوعة من خيارات الاستثمار

لقد جعلت Ad Maven من نفسها أحد أفضل بدائل Google Adsense. تقدم للناشرين مجموعة متنوعة من طرق تحقيق الدخل وأعلي عائد من خلال إعلانات Popunder و Lightbox و Interstitial وإعلانات البنرات الفريدة وغير ذلك – فهي تخدم أكثر من 500 مليون ظهور إعلان كل يوم.

بالنسبة لى أهم ميزتين في أد مافين هو أنها توفر تقريرا مفصلا حول الارباح وكل التفاصيل يتم مراجعتها مع مدير حساب خاص بك. لذلك ، كلما واجهت أي مشكلة أثناء العمل مع شبكة Admaven الإعلانية ، يمكنك الاتصال بمدير حسابك وسوف يحل مشكلتك في أقرب وقت ممكن.

للبدء في برنامج الإعلان Admaven ، أولاً وقبل كل شيء ، تحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب كناشر.

بمجرد التسجيل ، ستتم الموافقة عليك على الفور وستحصل على صلاحيات الوصول إلى لوحة تحكم سهلة الاستخدام. يحدد Ad Maven نوع موقعك ويعرض لزوارك الإعلانات التي يحتمل أن تنال اعجابهم، مما يزيد من إيراداتك.

بعد الانتهاء من عملية الاشتراك ، سجّل الدخول إلى حسابك وأضف عنوان URL الموقع الخاص بك.

يمنحك Ad Maven أيضًا حلاً بديلاً لتجنب Adblock وبالتالي يسمح لك بظهور الإعلانات إلى 100٪ من الزوار، مما يزيد من إيراداتك بنسبة تصل إلى 50٪.

أطلقت AdMaven مؤخرًا منتجًا جديدًا يسمى “Native push notifications” ، هي طريقة جديدة لتحقيق الدخل تتوافق بنسبة 100٪ مع سياسة Google ويمكن استخدامها جنبًا إلى جنب مع إعلانات قوقل أدسنس.

الآن تمنحك
Admaven مجموعة متنوعة من خيارات الاستثمار لتحقيق الدخل من مدونتك. ما عليك سوى اختيار شكل إعلان ولصق كود HTML داخل موقعك لبدء عرض الإعلانات على موقعك.

طرق الدفع: بايبال , تحويل بنكي , شيك , بايونير , بيتكوين.
الحد الأدنى للدفع: 50 دولار.
يمكنك سحب الارباح كل اسبوعين.
لتسجيل في شركة Admaven اضغط هنا.

سابعا شركة PopAds

سابعا شركة PopAds

نحن أعلى وأسرع شبكة إعلانية في السوق متخصصة في الإعلانات. يمكنك تعيين الحد الأدنى لعرض التسعير الخاص بك ، ويمكنك اختيار خدمة popunders مع إعلانات الصوت والفيديو التي يتم تشغيلها تلقائيًا أو يمكنك اختيار خدمة النوافذ المنبثقة / النوافذ المنبثقة الإضافية. يمكنك أيضًا ضبط تردد popunder ليناسب اهتمامات موقع الويب الخاص بك. كل هذه الإعدادات ، إذا تم تعديلها بشكل جيد ، ستؤدي إلى زيادة أرباحك.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن لدينا عبارة " لقد ربحت ما تراه  ، مما يعني عدم وجود عمليات رد للمبالغ المدفوعة.

شبكة PopAds هي شركة اعلانات مشهورة في اعلانات النوافذ المنبثقة. ولديها معدلات ربح جيدة ويمكنهم تحقيق الربح من جميع زوارك ايا كانت بلدانهم سواء بلدان عربية او اجنبية. من المميزات الرائعة في شبكة PopAds انها تدفع لك يوميا طالما كانت ارباحك 5 دولار أو أكثر في اليوم الواحد. جودة اعلاناتها جيدة، ولديهم العديد من الاعلانات بوب اب , بوب اندر , وطرق ربحية اخري. ويتم الموافقة علي حسابك بسهولة وتظهر الاعانات علي موقعك بعد بضع دقائق فقط من اضافة الاكواد.
لتسجيل في شركة  PopAds اضغط هنا.

ثامن شركة Infolinks

ثامن شركة Infolinks

شركة انفولينكس افضل بديل لي جوجل ادسنس فعلا وممكن تكون نفس جوجل ادسنس ولكن انا خليتها سابع شركة عشان لازم تتقبل في الشركة اولا عشان تبدا الربح منها.

إنفولينكس هي واحدة من أكبر شبكات تحقيق الدخل في العالم، شبكة Infolinks تضم أكثر من 200،000 ناشر علي الإنترنت في 128 دولة حول العالم، نظام الربح من خلال عرض وحدات اعلانية في موقعك فيمكنك تحقيق أقصى استفادة من زيارات موقعك، بعض الكلمات المفتاحية داخل مقالاتك يتم ربطها بروابط إعلانية.

انها منصة بسيطة جدا واعلانات مندمجة مع موقعك ومتاحة لأي ناشر لديه موقع كبير أو صغير لانه ليس هناك متطلبات للقبول.

إنفولينكس تختار المعلنين على أساس الجودة، وهذا هو السبب في أنها تعمل مع العلامات التجارية الرائدة في جميع أنحاء العالم مثل:

فيسبوك، امازون، ايباي، علي اكسبرس، بيتزا هت، تريبادفيسور، هيونداي والعديد من البراندات الاخري.
طرق الدفع المتوفرة: بايبال (Paypal)، بايونير (Payoneer)، شيك، ويسترن يونيون، تحويل بنكي.
الحد الأدنى للدفع: 50 دولار للدفع من خلال بايبال و 100 دولار حد ادني لوسائل الدفع الاخري.
لتسجيل في شركة Infolinks اضغط هنا.

تاسع شركة ezoic

تاسع شركة ezoic

ازويك ليست بديلة جوجل ادسنس بل هي جوجل ادسنس, شركة اوزيك شريك جوجل ادسنس ولكن تقدر تستخدمها بديل جوجل ادسنس, طبعا الارباح في شركة ازويك افضل من جوجل ادسنس فاهي تحسب الزيارات وليس النقرات فانت تاخد ارباح علي كل زائر علي مدونتك.

مميزات شركة اوزيك انها تعرض اعلانات جوجل ادسنس ولكن بعيد عن شركة ادسنس .
الحد الادني لي استلم الارباح 25 دولار.
وهناك الكثير من المميزات دخل الشركة ولكن لازم موقعك يتقبل عشان تقدر تعرض اعلانات من شركة اوزيك.
لتسجيل في ازويك وبدا الارباح اضغط هنا.

الشركة رقم 10 Revenue Hits

الشركة رقم 10 Revenue Hits

Revenue Hits هي الشركة الاخيرة معانا والشركة دي من مميزاتها انها بتقبل جميع المواقع وتبدا الربح في خلال ساعات معدودة ولكن زاى ماقولت دى افضل الشركات بالترتيب للوطن العربي فقط.
Revenue Hits هي شبكة اعلانات قوية جدا منذ عدة سنوات وهي تعمل في هذا المجال. صديقي يعمل معهم منذ سنة وحتى الآن النتائج التى يحققها كبيرة. Revenue Hits تدفع لك مقابل النتائج CPA. ميزة اخري جيدة هو أن لديهم قنوات اعلانية مختلفة. يمكنك إنشاء بنر اعلاني، سلايدرز، بوب اندر وأكثر من ذلك. انشئ حسابك خلال دقيقة.

طرق الدفع: بايبال , بايونير
يتم ارسال الارباح كل 30 يوم.

لتسجيل في موقع Revenue اضغط هنا .

كلمات خاصة بموضوع الصفحة

دي كانت كل الشركات الافضل في الوطن العربي للربح من موقعك الالكتروني بديل جوجل ادسنس, ولكن مش هتلاقي اقول ولا افضل من جوجل ادسنس من حيث الارباح والنقرات فاجوجل ادسنس لديها العديد من شركات الاعلانات والمعلاننين سواء عرب او اجانب .
في النهاية اتمني لك التوافيق في مستقبل موقعك او مدونتك.

بديل جوجل ادسنس, بديل ادسنس, بديل لجوجل ادسنس, جوجل ادسنس,افضل بديل لادسنس,بديل ادسنس للربح من بلوجر, افضل موقع بديل ادسنس, بديل قوقل ادسنس,افضل بديل لجوجل ادسنس,بديل ادسنس للمدونات, أفضل بديل لجوجل ادسنس, بديل ادسنس للمواقع ,افضل بديل ادسنس, افضل شركة بديل ادسنس,  بديل ادسنس يقبل الترافيك, بديل ادسنس للمحتوى العربى, بدائل ادسنس, افضل بديل لشركه جوجل ادسنس , بديل ادسنس propeller ads,بديل ادسنس 2023,بدائل جوجل ادسنس,ادسنس,الربح من جوجل ادسنس,بديل ادسنس للربح من بلوجر 2023,بديل جوجل ادسنس  بلوجر,بديل جوجل أدسنس.

m_zen

لا تنسي الاشتراك في قناة اليوتيوب الخاصة بالموقع للمزيد من الشروحات.

اذا كان لديك استفسار اترك تعليق

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم