تطبيق الروت الوهمي بديل الفيموس والنواسخ الجديد 32 bit 64 bit النسخة المدفوعة مجانا | pubg

تطبيق الروت الوهمي بديل الفيموس والنواسخ الجديد 32 bit 64 bit النسخة المدفوعة مجانا | pubg

شرح تثبيت وتحميل برنامج الروت الوهمي لتشغيل هكر ببجي موبايل بدون ناسخ , تحميل برنامج f1 النسخة المدفوعة مجانا, f1 برو الجديد , بديل الناسخ برنامج الروت, كمان هتلاقي هكر ببجي موبايل روت ومن غير روت, هتلاقي هكر ببجي بدون ناسخ لو عايز تحمل نواسخ ببجي 64 بت و 32 بت وكمان هكرت بدون ناسخ اضغط هنا.

تطبيق الروت الوهمي بديل الفيموس والنواسخ الجديد 32 bit 64 bit النسخة المدفوعة مجانا | pubg

ماهو برنامج f1

f1vm هو تطبيق يسمح لك بتثبيت وتشغيل نظام أندرويد مستقل ضمن جهازك.
 ولا يعمل نظام الاستخدام هذا كتطبيق، بل إنه غير
 متحكم فيه ولا يخضع للنظام الذي يستضيفه.
تنزيل تطبيق f1vm 
شرح تحميل f1vm الصيني 
فائدة تطبيق f1vm 
شرح تطبيق f1vm . 

ماهو النظام الوهمي في f1vm

النظام الوهمي بكل بساطة هو نظام نقوم بتثبيته جنبا إلى جنب مع النظام الحقيقي لكي يقلعا ويعملا معا، حيث يقوم النظام الوهمي بإنشاء وخلق بيئة مماثلة لما هو موجود في سائر أنظمة الأندرويد، وبالتالي يمكنكم فعل أي شئ تريدون فعله في النظام الحقيقي على النظام الوهمي ومن دون الخوف من حدوث أي مشكلة.

ماهي فائدة تطبيق f1vm

سوف يمكنك هذا التطبيق من الوصول إلى صلاحيات الروت بكل بساطة وسهولة ودون الحاجة إلى تعقيدات باقي التطبيقات الأخرى التي سبق لنا شرحها، كذلك سوف يمكنكم من تجربة التطبيقات والألعاب التي لا تستطيعون تحميلها على النظام الأساسي إما لأنها مصابة بفيروسات أو لأنكم تشكون في مصدرها ولا تستطيعون تثبيتها.

هل تطبيق f1vm الصيني أمن وليست فيه أي أضرار على الهاتف

التطبيق أمن جدا والسبب الرئيسي في حذفه من جوجل بلاي هو أنه يتيح للمستخدمين الحصول على صلاحيات الروت، وكما تعلمون فإن متجر جوجل بلاي لا يتساهل مع مثل هذه التطبيقات وكل من هو على شاكلتها.

معلومات قد تهمك عن برنامج f1vm

سوف يفيدك هذا النظام كثير في عملية حماية هاتفكم من التطبيقات الخبيثة والغير موثوقة المصدر بحيث يمكنكم تحميلها وتجربتها عليه في أي وقت تريدون ذلك، كذلك تستطيعون الوصول أو الحصول على صلاحيات الروت بكل سلاسة وسهولة ومن دون الحاجة إلى تحميل أي تطبيقات إضافية من الانترنت.
التطبيق كما سبق ذكره هو عبارة عن نظام أندرويد متكامل، فيمكنكم الخول إلى متجر جوجل بلاي وتحميل أي عدد تريدون من التطبيقات المختلفة التي تبحثون عنها.
والأن نتركم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل تطبيق f1 كيفية تثبيت نظام أندرويد وهمي على هاتف الأندرويد بدون Root، من خلال هذا الفيديو.

شرح برنامج f1vm علي اليوتيوب

للتعرف على كيفية عمل التطبيق تحميل التطبيقات والألعاب على النظام الوهمي، وكيفية الدخول والخروج من وإلى النظام الوهمي  لمشاهدة الشرح علي اليوتيوب اضغط هنا .

روابط التحميل

لتحميل ملف تثبيت برنامج f1 32 bit من التليجرام  اضغط هنا.
...
لتحميل الروم المدفوع لبرنامج f1 64bit تليجرام اضغط هنا.

m_zen
بواسطة : m_zen
لا تنسي الاشتراك في قناة اليوتيوب الخاصة بالموقع للمزيد من الشروحات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -