القائمة الرئيسية

الصفحات

mbc600 حقيقة موقع mbc600 هل فعلا هتكسب نت مجاني من موقع mbc600

 mbc600 حقيقة موقع mbc600 هل فعلا هتكسب نت مجاني من موقع mbc600

mbc600 منتشر بشكل رهيب علي موقع التواصل الاجتماعي, احصل علي 100 جيجا نت مجانا و 400 دقيقة لكل الشبكات, او اكتب في جوجل mbc600, او هتلاقي كلمات كتير هل الموقع فعلا يعطيك دقائق مجانية او نت لي جميع الشبكات تابع معي.

هل موقع mbc600 يعطيك فعلا 100 جيجا نت

mbc600

موقع ويب عادي، يعتمد في البرمجة أو الخدمة على بلوجر من جوجل، وهو نظام مدونات مجاني، يستخدم أيضا لصناعة صفحات الهبوط وربطها بأسماء نطاقات مدفوعة.
....
يدعي الموقع أنه لربح 1000 جيجا مجانية من بيانات الإنترنت و 5000 دقيقة من المكالمات المجانية، وهو يستغل رغبة الناس في الحصول على عروض مماثلة للبقاء على إتصال الإنترنت وتقليص تكاليف البقاء أونلاين.
....
لاحظنا أن الموقع يعمل بشكل تلقائي، فالأجوبة أو الاختيارات كلها تؤدي إلى نفس النتيجة وهي صفحة نسخ الرسالة التي يجب عليك أن تقوم بنشرها.

كيف يربح موقع mbc600 من نشر الرسالة علي موقع التواصل

على عكس الرسائل التي تتضمن روابط يخشى كثيرون من النقر عليها، تطلب الرسالة من قارئها البحث عن اسم الموقع في جوجل لهذا فأغلب القراء يقدمون على ذلك ويبحثون عن الموقع وبإيجاده على محرك البحث يضغطون على نتيجة البحث ويدخلون إليه.
...
الإستفادة من ذلك للموقع وصاحبه هي العائدات الإعلانية خصوصا وأن الموقع يمكن أن يظهر إعلانات أو يقوم بزراعتها بشكل خفي ويوجه المستخدمين إلى عروض التسويق بالعمولة.
...
هذه العروض منها ما يطلب من المستخدمين ادخال أرقام هواتفهم أو بيانات أخرى ليحصل صاحب الموقع على عمولة مادية من ذلك.
كلما انتشرت الرسالة هذا الرسالة علي موقع التواصل الاجتماعي ربح الموقع اكثر.

انا حصلت على 1000 جيجا هدية ? مجانية + 5000 دقيقة ? لكل الشبكات لمدة شهر ? يمكنك الآن تنشيط باقة 1000 جيجا ? إنترنت مجانًا بدون WIFI ? اكتب فى جوجل ? mbc600 ? وادخل على الموقع الذى يظهر لك بعنوان ١٠٠٠ جيجا هدية .

هل موقع mbc600 صادق

للأسف نشرك للرسالة بالعدد المطلوب منك أو أكثر لن يساعدك في كل الأحوال في الحصول على 1000 جيجا مجانية من بيانات الإنترنت و 5000 دقيقة من المكالمات المجانية.

يضيع المستخدم دقائق من وقته في نشر رسالة لا فائدة منها ولا تغنيه من الحصول على مبتغاه ويجد في النهاية نفسه يدخل بيانات في صفحة أخرى لا علاقة لها بالموقع تم الترويج لها من الموقع ليحصل على رسائل إعلانية مزعجة. 
بعض هذه الرسائل تقتطع من رصيد المستخدم ليلاحظ أنه خسر بالفعل بعض النقود عوض أن يربح الشحن أو الدقائق المجانية.

موقع mbc600 كاذب وليس صحيح

كان الموقع من قبل يستخدم للترويج لمسألة ربح شحن بطاقة جوجل بلاي وقد تطرقنا من قبل إلى كيفية قيامه.

في البداية عند الولوج إلى هذا الموقع سيطلب منك اختيار المبلغ الذي تريد شحن بطاقة جوجل بلاي به، هل حوالي 10 دولارات أو 20 دولار أو 30 دولار أو 50 دولار.
بعد اختيار المبلغ الذي تريد أن يكون في البطاقة سيسألك الموقع ” ما هي المواقع التي تريد استخدام البطاقة فيها ؟”.
اما شحن لعبة ببجي أو الألعاب الأخرى أو شراء منتجات أونلاين أو من أجل الإستخدامات الأخرى وهذه هي الخيارات الأربعة المتاحة أمامك.

بعد ذلك تنتقل لإدخال اسم دولتك ولا يهم ان كان اسما حقيقيا أو أرقام وكلمة لا معنى لها ويمكنك تخطي الخطوة ذاتها، ما يعني أن هذه المعلومة غير مهمة.
بعد ذلك ستظهر لك رسالة تطلب منك الإنتظار، قبل أن تظهر لك صفحة فيها: تهانينا لقد تم استخراج البطاقة لك مشحونة وجاهزة للإستخدام.

تبقى لك خطوة اخيرة للحصول على رقم البطاقة، وهو نسخ الرسالة ونشرها في 15 مكان مختلف على فيس بوك.
وللأسف لن تحصل على أي بطاقات مجانية مشحونة بالمبلغ الذي تريد، مبروك عليك لقد ضيعت وقتك ونشرت التعليق في 15 مكان وكذبت على أشخاص آخرين وربما عرضت حسابك على فيس بوك للخطر.
إذن الخلاصة أن هذا الموقع لن يساعدك في تحقيق مبتغاك، إنه مجرد كذبة أخرى تنتشر على فيس بوك.


الي هنا يكون خلصنا الموضوع اتمني انك تكون فهمت ان مفيش عمل بدون مكسب ومفيش مكسب بدون, اتمني تشير المقال لي اصحابك وعلي الفيس مش هتاخد بردو ال 100 جيجا ههههه بس علي الاقل انا سريح وبقولك مش هتاخد وشكرا للمتابعة.

reaction:

تعليقات