تربو vpn | تحميل افضل برنامج VPN نسخة مهكرة التحديث الجديد | turbo

تربو vpn | تحميل افضل برنامج VPN نسخة مهكرة التحديث الجديد | turbo

 Turbo VPN مهكر vpn مدفوع 2022 على متجر جوجل بلاي، فقد يعطي المستهلك التمكن من تصفح المواقع والتطبيقات المحجوبة بيسر دون أي قيود على المستعمل او صرف أي ضرائب فهو بدون مقابل.

 تربو vpn | تحميل افضل برنامج VPN نسخة مهكرة التحديث الجديد | turbo

برنامج turbo VPN 

في الكثير من الأوقات تجد ان باقة الانترنت قد انتهت بسرعة وقد تواجه بعض الصعوبات في تصفح الانترنت و وجود الانترنت بطئ اثناء تحميل التطبيقات ، قد يكون سبب هذه المشكلة ان هناك بعض التطبيقات التي تستهلك انترنت في الخلفية وهذا طبعاً من صلاحيات الوصول الخاصة بها .
لذلك يمكنك التخلص من هذه المشكلة عن طريق استخدام أحد التطبيقات التي تعمل علي ايقاف الانترنت عن بعض التطبيقات الاخرى ، ولكن تظهر المشكلة ان هذه التطبيقات تحتاج إلى وجود صلاحيات الروت علي الهاتف الاندرويد .
ولكن مع برنامج جدار ناري turbo VPN أنت لا تحتاج وجود صلاحيات الروت علي هاتفك ، وسوف تتمكن من ايقاف الانترنت علي بعض التطبيقات .

لماذا تستخدم جدار ناري turbo VPN

برنامج جدار ناري بلا روت فهو يُستخدم في الكثير من الاستخدامات ، اهم استخدامات برنامج جدار ناري بلا روت هو أنه يُمكنك من قطع الإنترنت عن أي تطبيق تقوم بتحديده .
وميزة قطع الانترنت عن تطبيق معين يبحث عنها الكثير من الآباء لقطع النت مثلاً عن تطبيق الفيسبوك او اليوتيوب او تطبيق يستهلك انترنت بشكل كبير .
....
وسبب تصميم هذا التطبيق ان هناك الكثير من العمليات التي تحدث في الخلفية مما يستهلك انترنت بشكل كبير ويستهلك ايضاً من امكانيات الجهاز ، وهذه العمليات مثل تنزيل التحديثات للتطبيقات بشكل دوري وبدون علمك .
ايضاً من اسباب تصميم هذا التطبيق هو لزيادة التحكم وإمكانية التخصيص من ناحية الشبكات بحيث يمكنك إنشاء عنوان و مدخل مخصص.
....
تحميل برنامج جدار ناري بلا روت سوف تلاحظ فرق كبير في اداء الجهاز و استهلاك الانترنت بالإيجاب ، ومن مميزات البرنامج الاخرى انه يعرض لك استهلاكك للانترنت .
كما ان من اهم مميزات برنامج بالاضافة الى انه مجاني تماماً ولا يعرض اعلانات ، إلا أنه يحميك بطريقة ذكية للغاية ، بحيث من المعروف وكما قمنا باستعراض فكرة برامج التجسس وطريقه تعطيلها ، فكل برامج التجسس تعتمد علي الانترنت والاتصال بالنت لنقل بياناتك الخاصة .
.....
بالتالي عندما تحمل هذا البرنامج و في نفس الوقت اذا كان عندك تطبيق من تطبيقات التجسس فسوف يعرض لك برنامج turbo VPN في شريط الاشعارات اسم البرنامج الخبيث ولن يتم إرسال تلك البيانات الخاصة بك ، لذلك وجب عليك تحميل هذا التطبيق حقاً .

مميزات تطبيق vpn تربو

vpn الأولى التي تأتي لحماية نشاط الويب الخاص بك. بسهولة إخفاء IP أو تجاوز المواقع المحجوبة مجانا.
 تربو VPN هي أفضل طريقة للقيام بما يلي. 
. تغيير عنوان ip ما عليك سوى الاختيار من القائمة الواسعة للدول المتاحة والاتصال بعنوان IP مختلف. يمنحك فرصة لإخفاء عنوان ipعندما تحتاج إلى تصفح الويب بشكل مجهول وآمن.
. الحماية الكاملة فقط اتصال VPN عالي التشفير لحماية بيانات التصفح ونشاط الشبكة. تصفح مجهول تماما تصفح او تنزيل
تدفق عبر الإنترنت وغيرها. لن يعرف أحد عنوان ip الحقيقي الخاص بك. بياناتك محمية.
. إخفاء ip الخاص بي ما عليك سوى اختيار بلد والاتصال بشبكة خاصة في ثانية. إنه سريع وسهل في استخدام خادم وكيل VPN الذي يخفي ip الحقيقي ، لذلك ستظل آمنًا.
. قم بإلغاء حظر أي موقع.

شرح تشغيل البرنامج turbo VPN

بعد تحميل البرنامج من نهاية الموضوع ، يجب تفعيله عن طريق زر التشغيل Start ، كما يمكنك تفعيل خيار تفعيل البرنامج دائماً او عندما يعمل الجهاز .
....
بعد تفعيل البرنامج سوف يكون لديك القدرة علي التحكم في البرامج الموجودة علي هاتفك ، الان كل ما عليك هو حظر التطبيق الذي تريد ايقاف الانترنت عنه وهذا من خلال قائمة Apps من الشريط السفلي .
عند التوجه لقائمة التطبيقات سوف تقوم بتحديد التطبيق ثم اختيار هل تريد قطع الانترنت من الواي فاي و الشبكة الخاصة Sim ام كلاهما و يوجد بعض التخصيصات .

وهناك خيارين في قائمة التحكم سواء للوايفاي او انترنت البيانات ، الاول هو حظر التطبيق بحيث عندما تفعل هذا الخيار وتحاول الدخول إلى التطبيق سوف يتعطل التطبيق ثم يطلب منك الاتصال بالانترنت .
أما عن الخيار الثاني وهو تفعيل الاتصال وهذا في حالة كنت تريد تشغيل التطبيق ، "للتذكرة" لن تتم أي عملية قمت بها إلا بعد القيام بالخطوة الأولى وهي تفعيل التطبيق نفسه .
....
والوضع الافتراضي اذ لم تقم بتفعيل او تعطيل الخيار ، فسوف يتم تعطيل الاتصال بالإنترنت علي هذا التطبيق ويلزم تفعيله عبر تغيير وضع الاتصال الي وضع "التفعيل" من البرنامج وهذا من خلال قائمة المعلق Pending بالضغط علي Allow.
...
كما ان من اهم مميزات برنامج جدار ناري بلا روت هو أنه Vpn ويقوم بقياس استهلاك الإنترنت من حيث التحميل ورفع الملفات ويمكنك معرفة ذلك من خلال شريط الاشعارات العلوي  للمشاهد الشرح علي اليوتيوب اضغط هنا .

رابط تحميل turbo VPN

لتحميل برنامج turbo VPN المستخدم بالشرح اضغط هنا.
...
ملاحظة البرنامج مجانا لمدة 7 ايام تقدر ولكن يعمل بكفاء بعد, لو عايز تحمل برنامج vpn مجاني مدي الحياة دوس علي الرابط بالاسفل للذهاب الي برنامج vpn مجاني.
....
لتحميل vpn تاني مجاني مدي الحياة اضغط هنا.

تحميل ادوت تهكير ببجي موبايل والنواسخ

لتحميل برنامج الفيموس النسخة المدفوعة مجانا اضغط هنا.
...
لتحميل ناسخ ببجي موبايل 32 bit المستخدم بالشرح اضغط هنا .
..
لتحميل ناسخ 64 بت المستخدم بالشرح اضغط هنا.
..
لتحميل هكر كاشف اماكن جديد 64 32 بت اضغط هنا.

لا تنسي التعليق علي الموضوع.

موضوع المقال

حماية,حماية المستخدم,تطبيق الحماية من الباند,انجكتور حماية من الباند,مايكل كالس,مايكل بيفان,تطبيق الحماية من الباند فري فاير,حمايه السرفر من الاخترقات,قوية,vpn يدعم السعودية,كشف اماكن ببجي للايفون,ببجي لايت,تحميل vpn للايفون بدون اب ستور,ببجي موبايل,حمزة بن دلاج,vpn الولايات المتحدة الأمريكية,ببجي الكورية,vpn الإمارات,vpn الامارات,جاري ماكينين,vpn فورتنايت,كيفية الحصول,كشف اماكن ببجي,ريتشارد برايس,ببجي موبايل لايت,vpn يدوي للايفون,تحميل برنامج vpn,ميكروتيك في اي بي,الايفون استرجاع.
تحميل برنامج vpn للحماية من الباند,انجكتور حماية من الباند,تطبيق الحماية من الباند,vpn,تطبيق الحماية من الباند فري فاير,برنامج الحماية من باند الهاكات ببجي,باند على الvpn,تطيبق الحماية من حظر ببجي موبايل,حل مشكلة الباند في ببجي,برنامج vpn,vpn ببجي باند,ببجي موبايل باند على الvpn,الvpn عليه باند؟,الباند في بوبجي موبايل,هل الvpn عليه باند,هل برامج الvpn عليها باند,باند ببجي بسبب vpn,ببجي موبايل اسباب الباند,برنامج رفع الباند في ببجي موبايل,افضل vpn للببجي موبايل بدون باند,كيف اتخلص من اللاغ ببجي.

m_zen

لا تنسي الاشتراك في قناة اليوتيوب الخاصة بالموقع للمزيد من الشروحات.

اذا كان لديك استفسار اترك تعليق

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم