تحميل كلوب هوس | تطبيق دردشة صوتية جماعية | شات بالعربي

تحميل كلوب هوس | تطبيق دردشة صوتية جماعية | شات بالعربي

يبدو أن الصيحة الجديدة في عالم وسائل التواصل الاجتماعي أتت بشكل مجنون لم يخطر على البال, فجأة أصبح الجميع يتحدثون عن كلوب هاوس. وبدا الأصدقاء والمعارف يطلبون الدعوات من بعضهم البعض للانضمام إلى هذه التطبيق,
 ليستكشفونه ويقضوا فيه ساعات طوال.
تطبيق كلوب هاوس للدردشة الصوتية والكتابية معآ, يوجد الكثير من الدردشات علي الفيس بوك وعلي موقع تانية كتير ولكن تطبيق كلوب هاوس من افضل تطبيقات الدردشة الصوتية كل ال عليك تحمل التطبيق من الرابط بالاسفل وتختار الغرفة المناسبة لي بلدك وبدا المحدثة الصوتية بدون صورة.

تحميل كلوب هوس | تطبيق دردشة صوتية جماعية | شات بالعربي

اولا ماهو كلوب هاوس

كلوب هاوس هو تطبيق شبكات اجتماعية للدردشة الصوتية يسهل الاتصال السمعي من خلال الغرف التي يمكن أن تستوعب مجموعات تصل إلى 5000 شخص.
 يستضيف التطبيق الصوتي فقط غرفًا افتراضية للمناقشات الحية.
 مع إعطاء الفرص للأفراد للمشاركة من خلال التحدث والاستماع ولا يمكن الوصول إليه إلا عن طريق الدعوة.

مميزات شات كلوب هاوس

قابل أصدقاء جدد في العالم العربي واستمع للموسيقى مجانًا, دردشة عربية تجمع كل دردشات, اكبر تجمع تعارف في موقع شات عربي مجاني.
محادثات جماعية ورسائل خاصة الشات العربي في مجتمعنا هو أحد أبرز طرق التعبير عن الرأي بالكتابة والصوت.
تسجيل الدخول الى شات كلوب هاوس دردشة سعودية ومصرية وعراقية من جميع انحاء الوطن العربي لأجل التعارف بين الاصدقاء في انحاء الوطن العربي.

طريقة تحميل وتثبيت شات كلوب هاوس للاندرويد

كل ماعليك هو الذهاب الي الرابط بالاسفل والضغط علي تحميل ثم بعد ذلك قم بتثبيت تطبيق كلوب هاوس علي هاتفك الاندرويد يمكنك الدخول باسم وهمي ويمكن انشاء سيرة ذاتية.
بعد ذلك ابحث في غرف الدردشة عن الغرفه المناسبة لي بلدك واضغط عليها.
ابدا الدردشة الكتابية فورا والاستماع الي الاشخاص في الدردشة الصوتية ويمكنك فتح المايك للدردشة بصوتك داخل اى غرفه.

رابط تحميل تطبيق شات كلوب هاوس

لتحميل تطبيق شات كلوب هاوس للاندرويد الجديد اضغط هنا.
...
ملاحظة سيتم طرد اى شخص من غرفة الدردشة فورا يخرج منه اى لفظ او شتيمة دخل غرفة دردشة كلوب هاوس.

معلومات عن تطبيق كلوب هاوس للدردشة الصوتية والكتابية

من أجد في التطبيق؟
مجموعة كبيرة من المشاهير عقدوا بالفعل جلسات حوارية وندوات فيه, مثل إيلون مسك الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا، ومارك زوكيربيغ صاحب فيس بوك, والإعلامية أوبرا وينفري.
كما حضر وتحدّث في هذا التطبيق مجموعة من الوزارء والمسؤولين في الخليج، وقد تدخل التطبيق لتجد أحدهم متحدثاً أو ضيفاً في إحدى الغرف.

اختلاط الهويّات.. وشهوة الكلام
عند التسجيل هناك اقتراح بربط حساب كلوب هاوس بحساب المستخدم في تويتر, مما يعطي إيحاء بأن كلوب هاوس هو امتداد لمنصة تويتر في جديتها وأساليب طرحها, لذلك كثير ممن سجلوا في كلوب هاوس كانت صورهم الشخصية هي الصور الرسمية لهم في تويتر, وكذلك المعرّفات.
ولكن هناك منهم من اكتشف الجانب الآخر لكلوب هاوس, الجانب الترفيهي، في اللقاءات والسهرات التي لا تجد فيها للضحك والمزاح نهاية. أو في غرف الفضفضة التي يتكلمون فيها بأريحية عن جوانب من حياتهم العملية والاجتماعية بصراحة وبسرد الأسرار والفضائح.

لغط.. وهجوم
ن أهم فروق كلوب هاوس عن غيره هو سقف الحرية العالي فيه، فهو تطبيق محادثات فورية, ويمنع التسجيل الصوتي المباشر من الجهاز نفسه حفاظاً على خصوصية المستخدمين, بالطبع يمكن التسجيل بطرق تقليدية, وهذا الحديث المباشر لا يمكن مراقبته بأي حال من الأحوال.
ولذلك الكثير تحدثوا عن تجاوزات تحدث، بعض النساء تحدثوا عن تحرش يحدث لهم, كما ذكرت تقارير صحفية إنشاء بعض الغرف العنصرية, وغرف تنشر الشائعات والمعلومات المضللة.

كلمات خاصة بموضوع الصفجة

"كلوب هاوس بنات"
"كلوب هاوس بهجت صابر"
"كلوب هاوس اندرويد"
"كلوب هاوس للاندرويد"
"كلوب هاوس تسجيل"
"كلوب هاوس للكمبيوتر"
"كلوب هاوس للايفون"
"شات شات شات شات"
"شاتاي اولسوي"
"شات عربي"
"شات ببجي"
"شات منك حبيبتك يا عم"
"شات بنات"
"شات بين واحد وحبيبته"
"شات يوتيوب"
"شات يور فاكن ماوس"
"شات يور ماوث"
"شات يور ماوس"
"شات كلامنجي"
"شات كوميدي"
"شات كلام حب"
"شات كتابي"
"شات كلام فى الممنوع"
"شات قلوب"
"شات كويتي" ahjar
"ahjar karima" ahjvip
"ahjar nayazik" ahjussi
hajahjah "ahjar ta9a"
"شات قليل ادب" شات عربي,شات,دردشة عربية,شات عربي مجاني,شات العرب,عرب شات,عربي,شات عربيتو,شات تعارف,شات عربي مجانا,شات كام عربي,شات صوتي عربي,شات سوري عربي,شات كتابة عربي,شات عربي بدون تسجيل,الشات العربي,شات عرب,شات كتابي,شات العرب الجديد,شات مصر,شات عرب مرسال,بشار عربي,عرب شات كام,عربية,شات عجب,شات كل العرب,شات شاتنا,شات روم العرب,شات اهل العرب,شات عمان,شات نجوم العرب,شات كل مواقع اهلا و سهلا بكم دردشة عربية,تطبيق شات,شات مرسال العرب.

m_zen
بواسطة : m_zen
لا تنسي الاشتراك في قناة اليوتيوب الخاصة بالموقع للمزيد من الشروحات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -