افضل تطبيق بحث بالصورة علي جوجل | افضل موقع بحث بالصور علي Google

افضل تطبيق بحث بالصورة علي جوجل | افضل موقع بحث بالصور علي Google

ستجد في هذه الصفحة افضل 3 مواقع بحث علي جوجل باستخدام الصورة, افضل موقع بحث بالصور.
يمكنك البحث عن صورتك الشخصية , شوف مين عندو صورتك بطريقة سهلة فقط تابع معي.

افضل تطبيق بحث بالصورة علي جوجل | افضل موقع بحث بالصور علي Google

ماهو بحث بالصور

بحث بالصور بدلاً من النص من الخصائص الرائعة والتي سوف توفر عليك الوقت وتساعدك في الوصول الي أفضل نتائج بحث ممكنة. 
والسؤال، هل بالفعل يمكن القيام بهذا الأمر, البحث فى جوجل وغيرها بالصور بدلاً من كتابة نص أو كلمة.

مميزات البحث بالصور على Google

بإستخدام أي من هذه الطرق في بحث جوجل الصور يمكنك توفير الوقت والجهد والحصول علي ما تحتاج إليه بدقة وتخصص بدون الحاجة إلي التفكير في أي العبارات أو النص المناسب للوصول إلي الصور التي تحتاج إليها.
يختلف الغرض من إستخدام بحث الصور, حيث قد يحتاج البعض الي البحث عن الصور الاصلية او البحث عن الصورة الشبيهة المماثلة. وقد تعثر علي سلعة معينة وتحتاج إلي معرفة بعض التفاصيل عنها عن طريق البحث يمكنك الوصول لمثل هذه المعلومات.

افضل 3 مواقع بحث بالصور علي الانترنت

هناك الكثير من الأدوات التي يمكنك إستخدامها للبحث بالصورة وذلك لمعرفة معلومات عن الصورة عبر محرك البحث الشهير قوقل حيث يعتبر افضلهم.

الموقع الاول بحث جوجل بالصور

تعتبر هذه الطريقة مناسبة للبحث السريع عن اي صورة أثناء تصفح الانترنت ودون مغادرة الصفحةلكن لا تناسب من يبحث عن صورة موجودة علي الهاتف وهو ما سوف نوضحه في الطريقة القادمة .
يوفر بحث جوجل طريقة بسيطة وسهلة لعملية البحث بالصور بدل النص حيث كل ما تحتاج إليه هو الضغط كليك يمين او لمس الصورة بشكل متواصل في الهاتف للاندرويد والايفون .
سوف تظهر لك نافذة بمجموعة من الإختيارات المتعلقة بالصورة من بين هذه الاختيارات" بحث بالصور".ليتم بذلك استخدام الذكاء الصناعي والمحتوي النصي وإسم الصورة والكثير من التفاصيل الأخري لضمان أفضل نتائج ممكنة .
لدخول الي جوجل بحث بالصور اضغط هنا .

الموقع الثاني tineye

يعتبر موقع tineye من افضل مواقع البحث بالصور حيث ان الموقع عند بحث بالصورة سيعرض لك بعض المعلومات عن الصورة او تعرض علي اي منصة.
انا افضل هذا الموقع اذا كنت تريد معرفة صاحب الصورة لدخول الي موقع tineye اضغط هنا .

الموقع الثالث imgops

موقع imgops نفس فكرة عمل محرك بحث الصور السابقة, بعد الدخول للصفحة الرئيسية اسفل مربع البحث يمكنك رفع صورة للبدء في عملية البحث وذلك من اختيار upload a file.
هذه الموقع سوف يوفر البحث لك في كل محركات البحث التالية google  bing  tineye   reddit  yandex  baidu so.com   sogou مع كل عملية بحث واحدة .
لدخول الي موقع imgops اضغط هنا .

تحميل تطبيق بحث بالصور

هناك العديد من تطبيقات بحث الصور الحديثة المفيدة وغير المفيدة ولكن وفرت لك وقت البحث عن تطبيق اندرويد او الايفون الافضل من خلال الربط بالاسفل.
..
لتحميل افضل تطبيق بحث الصور علي جوجل للاندرويد اضغط هنا .
..
 لتحميل افضل تطبيق بحث بالصورة للايفون اضغط هنا .

كلمات خاصة بموضوع الصفحة

البحث بالصور في جوجل  
 البحث بالصور 
 بحث جوجل بالصور
جوجل 
 البحث بالصور في جوجل للجوال
 البحث عن الصور في جوجل , البحث بالصور على جوجل , بحث بالصور , كيفيه البحث بالصور فى جوجل , البحث في جوجل , طريقة البحث بالصور على جوجل ,ا لبحث بالصورة , 
طريقة البحث بالصورة على جوجل , محرك بحث بالصور جوجل , البحث بالصور فى جوجل , بحث جوجل, كيفية البحث بالصور في جوجل , البحث بالصوره على جوجل , البحث في جوجل عبر الصور , البحث في جوجل عن طريق الصور , طريقة البحث بالصور في جوجل للهواتف الذكية .
جGoogle, image search, download images from google, google images, image search app, google image search engine, google image search, google image search, google image search app, google image search app, app download photos from google to phone, retrieve photos from google.
البحث عن طريق الصور,تطبيق جوجل,بحث في جوجل بالصور,البحث بالصور في جوجل,البحث بالصور على جوجل,تحميل كل الصور من جوجل,طريقة البحث بالصور على جوجل,كيفية تحميل الصور من جوجل.

m_zen
بواسطة : m_zen
لا تنسي الاشتراك في قناة اليوتيوب الخاصة بالموقع للمزيد من الشروحات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -