تطبيق الروت الوهمي بديل الروت والناسخ التحديث الجديد | roots

تطبيق الروت الوهمي بديل الروت والناسخ التحديث الجديد | roots

هل قمت بتجربة بعض طرق عمل root كا إستخدام برنامج kingroot ولم تنجح معك في هذه المقالة سأشرح لك تطبيق الروت الوهمي الجديد بديل الروت والفيموس بيشتغل علي جميع اصدرات الاندرويد 10 , 11 , 12 نسخة 64 بت وكمان نسخة 32bit .
طريقة عمل روت بدون روت للهاتف الاندرويد.

تطبيق الروت الوهمي بديل الروت والناسخ التحديث الجديد | roots

ماهو الروت

الروت ‏عملية برمجية تتم في نظام الأندرويد لفتح المجال لبعض التطبيقات التي تحتاج إلى صلاحية الروت للوصول إلى جذر نظام الأندرويد المبني على نواة لينكس بشكل أعمق لتستطيع التغيير أو التعديل عليها، مع إضافة مميزات جديدة على النظام أو الاستفادة من الطبقات البرمجية ذات المستوى القريب جدًا من العتاد أو ما يُعرف بالجذر اكمل القراءة علي موقع. ويكيبيديا .

تطبيق الروت الوهمي

تطبيق الروت الوهمي بكل بساطة هو نظام نقوم بتثبيته جنبا إلى جنب مع النظام الحقيقي لكي يقلعا ويعملا معا، حيث يقوم النظام الوهمي بإنشاء وخلق بيئة مماثلة لما هو موجود في سائر أنظمة الأندرويد، وبالتالي يمكنكم فعل أي شئ تريدون فعله في النظام الحقيقي على النظام الوهمي ومن دون الخوف من حدوث أي مشكلة.

فوائد الروت الوهمي (النظام الافتراضي)

سوف يمكنك الروت الوهمي من الوصول إلى صلاحيات الروت بكل بساطة وسهولة ودون الحاجة إلى تعقيدات باقي التطبيقات الأخرى التي سبق لنا شرحها، كذلك سوف يمكنكم من تجربة التطبيقات والألعاب التي لا تستطيعون تحميلها على النظام الأساسي إما لأنها مصابة بفيروسات أو لأنكم تشكون في مصدرها ولا تستطيعون تثبيتها.

هل الروت الوهمي امن علي جهازك

الروت الوهمي أمن جدا والسبب الرئيسي في حذفه من جوجل بلاي هو أنه يتيح للمستخدمين الحصول على صلاحيات الروت، وكما تعلمون فإن متجر جوجل بلاي لا يتساهل مع مثل هذه التطبيقات وكل من هو على شاكلتها.

مميزات تطبيق الروت الوهمي

سوف يفيدك تطبيق الروت الوهمي (vphonegaga) كثيرآ في عملية حماية هاتفكم من التطبيقات الخبيثة والغير موثوقة المصدر بحيث يمكنكم تحميلها وتجربتها عليه في أي وقت تريدون ذلك، كذلك تستطيعون الوصول أو الحصول على صلاحيات الروت بكل سلاسة وسهولة ومن دون الحاجة إلى تحميل أي تطبيقات إضافية من الانترنت.

التطبيق كما سبق ذكره هو عبارة عن نظام أندرويد متكامل، فيمكنكم الخول إلى متجر جوجل بلاي وتحميل أي عدد تريدون من التطبيقات المختلفة التي تبحثون عنها.
والأن نتركم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل تطبيق vphonegaga كيفية تثبيت نظام أندرويد وهمي على هاتف الأندرويد بدون Root، من خلال هذا الفيديو.

شرح تحميل تطبيق الروت الوهمي

يمكنك تحميل بديل الروت vphonegaga او VMOS . 
بعد تحميل التطبيق قم بتثبيته وتأكد من تفعيل تثبيت التطبيقات من مصدر خارجي حتي لا يحدث اي مشكلة اثناء التثبيت وتنتهي العملية بالفشل.
 الان قم بفتح التطبيق ستجد واجهة اندوريد كاملة باخر اصدار .
 يمكن تشغيل المتجر الموجود على النظام الافتراضي (الروت) وتحميل التطبيقات شاهد الشرح علي اليوتيوب عشان تفهم اكتر.

شرح تطبيق الروت الوهمي علي اليوتيوب

للتعرف على كيفية عمل التطبيق، وايضآ تحميل التطبيقات والألعاب على النظام الوهمي، وكمان كيفية الدخول والخروج من وإلى النظام الوهمي قبل تحميل تطبيق الروت الوهمي شاهد الشرح علي اليوتيوب اضغط هنا .

روابط التحميل

لتحميل تطبيق الروت الوهمي الجديد (vphonegaga) من ميديا فاير 32bit اضغط هنا.
...
لتحميل تطبيق الروت الوهمي الجديد (vphonegaga) من ميديا فاير 64bit اضغط هنا.
..
ملاحظة لازم تشوف الشرح علي اليوتيوب عشان تعرف تشغل التطبيق علي هاتفك.

تحميل المزيد من تطبيقات النظام (روت) الوهمي الاقدم

شرح وتحميل تطبيق الروت الوهمي فيموس اضغط هنا .
..
شرح وتحميل تطبيق الروت الوهمي f1 اضغط هنا .
...
لتحميل هكر ببجي كاشف اماكن التحديث الجديد اضغط هنا .
...
لتحميل نواسخ ببجي الجديد جميع الأصدارت اضغط هنا .

كلمات خاصة بموضوع الصفحة

طريقة عمل روت للاندرويد,
شرح طريقة عمل روت للاندرويد
تشغيل هكر ببجي بدون ناسخ,
خصائص الروت بدون روت,
روت وهمي,
تطبيق الروت الوهمي,
شرح تطبيق الروت الواهمي,
شرح تطبيق vphonegaga,
شرح تطبيق فيموس,
تحميل الروت,
طريقه عمل الروت ,استعمل الروت بدون روت ,الروت, محاكي وهمي بالروت, عمل الروت, تحميل محاكي وهمي بالروت, برنامج الروت, شرح تطبيق vmos, ناسخ تطبيقات للاندرويد, تحميل تطبيق روت وهمي علي الهاتف,تثبيت تطبيق vmos,تنزيل محاكي بالروت, متجر الروت الجديد, هل جربت الروت, صلاحيات الروت, افضل تطبيقات اندرويد.
تنزيل تطبيقات اندرويد.
محاكي اندرويد يعمل بالروت.
ناسخ تطبيقات.

m_zen
بواسطة : m_zen
لا تنسي الاشتراك في قناة اليوتيوب الخاصة بالموقع للمزيد من الشروحات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -