افضل 3 العاب للهاتف بدون انترنت للاجهزة الضعيفة والمتوسطة

ستجد في هذه الصفحة افضل 3 العاب للاندرويد بتشتغل بدون انترنت للاجهزة الضعيفة والمتوسطة العاب ممتعة جدا تابع معي عشان تتعرف علي افضل العاب للهاتف بدون انترنت.

افضل 3 العاب للهاتف بدون انترنت للاجهزة الضعيفة والمتوسطة

افضل 3 العاب اندرويد بدون انترنت

7 من أفضل ألعاب Android للحجم الصغير بدون الإنترنت ، فأنت تريد بشدة تجربة إحساس لعبة فيديو مختلفة على هاتفك الذكي ، لكن هاتفك ضعيف تقنيًا أو ليس به اتصال بالإنترنت في أي وقت تريد اللعب ، ما سنوفره اليوم سوف ترضي هذه الرغبة على أكمل وجه ، إليك قائمة منسقة من أفضل ألعاب Android بدون إنترنت ، يمكنك تنزيل أي منها من Google Play مجانًا على أي هاتف يعمل بنظام Android. أطلق العنان لشغفك.

اخترنا لك افضل الالعاب من المتجر

متجر Google Play مليء بالعديد من الألعاب المختلفة والمتشابهة التي تجعلك تشعر وكأنك في لعبة ولا يمكنك تحديد الألعاب التي سترضي شغفك وتتيح لك الحصول عليها. الوقت المناسب ، مهمتنا هي توفير مجموعة ذات جودة مختلفة بين الرماية والسباقات وكرة القدم ... بحيث يمكن للجميع العثور على شيء يناسب ذوقهم ، بينما يكونون متشابهين بعدة طرق ، أهمها توافر شبكة وتمتع وإثارة ، ها هي الآن ما تحصل عليه حريفة ومدمني الألعاب من أفضل ألعاب أندرويد  بدون إنترنت.

اولا لعبة Stealth master

اولا لعبة Stealth master

هذه فرصتك لإشعال النينجا بداخلك وتحسين مهاراتك القتالية ، لأن فكرة اللعبة هي التخلص من كل من يقف في طريقك حتى تتمكن من جمع أكبر قدر ممكن من المال للاستثمار في الأسلحة الحديثة والعتاد القتالي ، وهذا يعني رفع مستوى اللعبة وزيادة صعوبة المستويات.المشكلة التي يمكن أن تواجهها اللعبة هي أنها ميسورة التكلفة ولديها رسومات وأسلوب رسومي بسيط ، ولكن هذا يجعل لوحة التحكم الخاصة بها سهلة الاستخدام ، لا تقلق بشأن متعتك ، إنه أمر مدهش ، حيث يمكنك التسلل إلى المباني والانزلاق عليها ، وقنص أو اغتيال الأشخاص الأثرياء والمهمين بالبنادق لإكمال المهام في بيئات مختلفة وعوامل تجنب عالية ، فقط حدد أهدافك وابدأ مغامرات لا نهاية لها. 
لتحميل لعبة Stealth master اضغط هنا .

ثانيا لعبة Racing Smash 

ثانيا لعبة Racing Smash

مفاجأة كبيرة لعشاق الدراجات النارية ، شاشة اللعبة وهيكلها تشبه إلى حد بعيد ألعاب مترو الأنفاق الشهيرة ، لكن لعبة Racing smash 3D مختلفة تمامًا ، فهي تجمع بين ألعاب السباق والقتال في نفس الوقت ، وتهاجم وتحلق فوق المعارضين وفي وضع غير متصل بالشبكة الكثير من المغامرات تحت الغطاء ، هذه اللعبة هي واحدة من أفضل ألعاب أندرويد بدون إنترنت بسبب فكرة القيادة في وسط الطرق العامة المليئة بالسيارات والمركبات الكبيرة ، ولعب ألعاب القتال المتعددة في في نفس الوقت ، مثل استخدام قدميك ركلة أو ضرب بمضرب بيسبول ، نوصيك بتنزيل اللعبة مباشرة ، ستمنحك متعة مضاعفة.
لتحميل لعبة Racing Smash اضغط هنا .

ثالثا لعبة Cover fire

ثالثا لعبة Cover fire

إنها جنة لجميع محبي الرماية والرماية. تتميز برسومات عالية الدقة غير عادية وتصميم رسومي يضعك في موقف حرب غير عادي. إنها تخلق بيئة ألعاب تجعلك مغمورًا لفترة طويلة ، وذلك بفضل الواقعية. عوامل الجذب. قم بتنزيل اللعبة واستعد للكثير من الإثارة والحركة. اختر سلاحًا وابدأ في إطلاق النار على الأعداء ، ولكن احرص على ألا تتأذى وتفقد صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك. هل أنت جاهز؟.
لتحميل لعبة  Cover fire اضغط هنا .

اذا كنت اول مرة تزور موقعنا اشتراك في الموقع من الرابط بالاسفل او انضم الي قناة اليوتيوب عشان يوصلك اشعار بالجديد وكمان هتلاقي معلومات خاصة بالالعاب والعاب تانية كتير.

كلمات خاصة بمحتوي الصفحة

تحميل العاب بدون انترنت
تحميل العاب بدون انترنت للكمبيوتر
تحميل العاب بدون انترنت مجانا
تحميل العاب بدون انترنت للاندرويد
تحميل العاب بدون انترنت للهاتف
تحميل العاب الاطفال بدون انترنت
تحميل العاب استراتيجية للكمبيوتر بدون انترنت
تحميل العاب للاطفال مجانا للكمبيوتر بدون انترنت
تحميل العاب اندرويد بدون انترنت
تحميل تطبيقات العاب بدون انترنت.

m_zen
بواسطة : m_zen
لا تنسي الاشتراك في قناة اليوتيوب الخاصة بالموقع للمزيد من الشروحات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -