شروط قبول موقعك في من ادسنس | الدليل الشامل لضمان قبول AdSense

شروط قبول موقعك للربح من ادسنس | الدليل الشامل لضمان قبول AdSense

الآن سيخبرني أحدهم أن مدونتي لا تحتوي على إعلانات، لذا لا يحق لي أن أتحدث عن هذا الموضوع، فأجيب عليه: مدونتي كانت مقبولة وقمت بحذف الدومين من جوجل ادسنس بعد خصم النقرات ومشاكل اخري وقدمتها مرة اخري وانتظر القبول.
خلينا نتكلم عن القبول في جوجل ادسنس بطريقة بسيطه.
 أولاً: نشر محتوى مشبع، كما هو الحال في مجال تتحسين محركات البحث (SEO) ومجال كسب المال عبر الإنترنت، يرفع معايير قبول AdSense له. "فخذوا هذه النصيحة" أنا أقوم بهذا العمل لوجه الله تعالى.

شروط قبول موقعك في من ادسنس | الدليل الشامل لضمان قبول AdSense

اولا ماهو جوجل ادسنس

جوجل أدسنس هو خدمة إعلانات عبر الإنترنت التابعة لشركة جوجل. تُستخدم هذه الخدمة من قبل أصحاب المواقع الإلكترونية والناشرين لعرض إعلانات على مواقعهم، حيث يقوم نظام أدسنس بتحليل محتوى الموقع ويعرض إعلانات ذات صلة بالمواضيع المتاحة.

يمكن لأصحاب المواقع التسجيل في برنامج جوجل أدسنس والحصول على رمز HTML لتضمينه في صفحات موقعههم. بعد ذلك، يتيح لهم نظام أدسنس الربح من االإعلانات التي يتم عرضها على موقعهم، حيث يتلقون دفعات مالية مقابل النقر على الإعلانات أو عندما يتفاعل الزوار معها.

تعتبر جوجل أدسنس واحدة من أشهر وسائل تحقيق الإيرادات للناشرين عبر الإنترنت، وتوفر للمعلنين فرصة للوصول إلى جمهور واسع من خلال شبكة واسعة من المواقع على الإنترنت.

الربح من جوجل ادسنس

1- اختر المجال المناسب لك لتتخصص به موقعك. 
تعتبر هذه الخطوة من اهم الخطوات في مجال الربح من التدوين ، والتي من الممكن ان تصنع لك النجاح في المستقبل ، ونصيحتي لك قم بإختيار المجال الذي تهتم به ولديك حب له ، ولديك تتطلع لمعرفة المزيد عنه. 
فمثلا في مدونتنا مدونة شاهد للمعلومات ،نهتم بمجال العمل والربح من الإنترنت ليكون مجال موقعنا ، لاني لدي اهتمام بكبير بمعرفة الكثير عن هذا المجال. 

 ٢- قم بإنشاء موقعك الإلكتروني واحد علي الاقل
انشاء موقع او مدونة ليس بالامر الصعب ، ولكن الصعب هو التميز في المجال المخصص لهذا الموقع. 

٣- ابدأ في التدوين ونشر موضوعات مفيدة للزوار الموقع.
عليك دائما بعدم التوقف عن كتابة المقالات ، مهما كانت الصعوبات فقط عليك ان تضيف لمسة خاصة علي ما تقدمة من مقالات ، وان تضيف افادة لزوار موقعك. 

٤- قم بالمشاركة في برنامج جوجل ادسنس للربح من مدونتك او موقعك.
عند تقديم عدد مناسب من المقالات الجيده ، قم بطلب الأنضمام لبرنامج جوجل أدسنس. 
وتعتبر شركة جوجل أدسنس شركة تنتمي لشركة جوجل ، ومن خلال الاشتراك بها سوف تحصل علي شفرات اعلانات تضعها علي موقعك ، فتحصل علي ارباح عندما يشاهد الزائر او يضغط زائر موقعك علي هذا الاعلان. 

٥- احصل على عدد كافي من الزوار لموقعك .
يعتبر هذا العنصر في اهم عنصر لتحقيق ارباح من موقعك ، فمن اجل تحقيق ارباح جيد عليك بجلب عدد كبير من الزوار. 

لضمان قبول موقعك للربح من جوجل ادسنس

حسنا يسألني الكثير تقريبا نفس الأسئلة:
كيف تتأكد من قبولك في AdSense في المرة الأولى التي تقدم فيها؟
 ما الذي يجب أن أعرفه عن عملية الطلب لأدسنس و ما هي شروط القبول ؟؟
ماذا أفعل إذا لم يتم قبولي في أدسنس؟

Google Adsense هي واحدة من أكثر الطرق شعبية لكسب المال عبر الإنترنت لأنها سهلة الاستخدام ، فهي مدارة مباشرة من قبل Google وقبل كل شيء دفعاتها المالية مضمونة.

أشياء يجب معرفتها قبل التقدم بطلب لاستظافة إعلانات Adsense:

قبل التقدم بطلب للحصول على إعلاناتAdsense ، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها:

  • فهم كيفية العمل لدى Adsense وكذلك قراءة سياسات Adsense.
  • تأكد من أن لديك موقع ويب ذو بمحتوى فريد يلتزم بسياسات Adsense. لا ينبغي استخدام مدونة أو موقع سبق له الحصول على موافقة Adsense.
  • تأكد من أن نطاقك Domain عمره شهرين على الأقل. إذا كنت تقدم طلبًا للحصول على حساب AdSense من الشرق الأوسط أو الصين أو الهند أو باكستان ، فقد تحتاج إلى نطاق لا يقل عمره عن 6 أشهر.
  • تقدم بطلب للحصول على AdSense بعد أن يستقبل موقعك على الويب 100 زائر فريد على الأقل يوميًا. أصبحت القواعد أكثر صرامة  بعد التحديثات الأخيرة وقد يكون من الصعب قبولها إذا لم يكن لديك عدد مناسب من الزيارات.
  • يجب أن يكون لديك حساب Google (مثل gmail) لاستخدامه مع Adsense. لا حاجة لإنشاء حساب جديد إذا كان لديك حساب بالفعل.
  • يُسمح لك بامتلاك حساب AdSense شخصي واحد فقط. إذا تم تعليق حسابك لأي سبب من الأسباب ، فلا يمكنك إنشاء حساب جديد. (في هذه الحالة يجب عليك البحث عن بدائل adsense).
  • لا يمكنك التقديم إذا لم يكن عمرك 18 عامًا على الأقل.

يجب أن تمتلك موقعك وتملك حق الوصول إليه:

بشكل عام ، يجب أن تتحكم في المحتوى الموجود على موقعك على الأقل. إذا نشرت محتوى ليس ملكك ، فسوف تنتهك بنود خدمة Google وربما انتهاكات حقوق الطبع والنشر.

هناك بعض الاستثناءات لهذا. على سبيل المثال ، إذا كنت تمتلك موقعًا لديه حقوق مشاركة لإعادة نشر المحتوى من مصادر أخرى محددة ، فلا يزال بإمكانك تحقيق الدخل من هذا المحتوى.

معلومات تسجيل النطاق:

بالنسبة إلى "التحكم" في موقعك ، فهذا يعني في المقام الأول أنك بحاجة إلى الوصول إلى شفرة المصدر (كودHTML) الخاصة بموقعك. لن يعمل AdSense إذا لم تتمكن من إضافة رمز الإعلان إلى الموقع ،  في الواقع هذا  أيضا ، لديه بعض الاستثناءات. على سبيل المثال ، تسمح مواقع مثل HubPages للمستخدمين الذين يكتبون للموقع بإضافة الشفرة الخاصة بهم ويعرضون الإعلانات بالتناوب بين الكتابات خاصتهم وو كتابات المؤلف . على لعكس  ذلك ، يمكنك الاشتراك في برنامج AdSense لـ YouTube واستثمار حساب YouTube دون الحاجة إلى العبث بالرمز ، لأنه موجود بالفعل.

اللغات المدعومة في أدسنس:

لا يعرف معظم الناشرين أن برنامج AdSense غير مدعوم بجميع اللغات. تحقق من الجدول أدناه الذي يوضح اللغات المدعومة في AdSense قبل التقديم. عند التقدم للحصول على حساب AdSense ، يجب عليك اختيار اللغة الأساسية لموقعك والتي يجب أن تكون واحدة من الجدول أدناه. خاصة إذا كنت تقدم طلبًا من بلدان مثل الهند حيث يتم التحدث بالعديد من اللغات المحلية ، تأكد من أن تكون اللغة الأساسية لموقعك واحدة من اللغات المدعومة.

العربية                    الصينية              البلغارية (المبسطة)           الصينية (التقليدية)        الكرواتية              التشيكية
الدانماركية               الهولندية             الإنجليزية                       الإستونية                   الفنلندية                الفرنسية
ألماني                     يوناني                عبري                           مجري                      أندونيسي              إيطالي
اليابانية                   الكورية               اللاتفية                          الليتوانية                     البولندية              النرويجية
البرتغالية                الرومانية              الروسية                        الصربية                    السلوفاكية             السلوفينية 
الإسبانية                 السويدية              التايلاندية                       التركية                      الأوكرانية             الفيتنامية
الفلبينية                  الهندية               الملايو                            البنغالية                     الفلبينية                 الهندية
الملايو                  الأردية.

نوع المحتوى:

لا تقبل Google التطبيق من المواقع التي تحتوي على أنواع المحتوى التالية. 

  • محتوى إباحي.
  • محتوى خطير أو مهين.
  • العقاقير الترويحية والمحتوى المرتبط بالمخدرات.
  • المحتوى المرتبط بالكحول.
  • المحتوى المرتبط بالتبغ.
  • محتوى القرصنة والاختراق
  • محتوى السحر و الشعوذة.
  • محتوى عنيف.
  • المحتوى المرتبط بالأسلحة.
  • محتوى غير قانوني بصفة عامة.

تقدم بطلب مع نطاق عالي المستوى Top Level Domain:

عند التقدم للحصول على حساب AdSense ، تأكد من ملء نطاقك الصحيح والمستوى الأعلى. على سبيل المثال يتمتع موقع mysite.net أو mysite.org ، mysite.com. بفرص جيدة للحصول على الموافقة.


 تجنب التقديم في الحالات التالية:
  1. التقدم بطلب للحصول على الإعلانات عن طريق المجالات الفرعية .
  2. إدخال عنوان URL للصفحة بدلاً من URL المدونة.
  3. الحصول على موافقة لمدونة بنطاق .blogspot أي مستظاف من قبل بلوجر أسهل بصفة عامة في عملية القبول من النطاقات الأخرى.

يجب أن يحتوي موقعك على مخطط تنقل واضح :

يعد التنقل أمرًا مهمًا بالنسبة للمستخدمين لمعرفة طريقهم حول موقعك أو مدونتك ، وتحتاج Google إلى مراجعة فريقهم للموقع ، لذلك إذا لم يتمكن هذا الفريق من التنقل في موقعك أو مدونتك بسهولة، فلا يمكنك الحصول على الموافقة.

إليك ما صرح به Google كيف يجب أن يكون موقعك :

  1. القائمة الرئيسية شريط تنقل يمكن الوصول إليه بسهولة.
  2. عناصرالشريط  و الصفحات الخاصة بك مصطفة بشكل صحيح.
  3. نص على الشريط العلوي الخاص بك سهل القراءة.
  4. العناصر ، والقوائم المنسدلة ، والروابط  تعمل جميعها بشكل صحيح.

لا تفرض Google تصميم الويب "القياسي" هذا كليا على المواقع و المدونات  . يمكنك استخدام شريط جانبي أو  أو حتى تذييلات و أدوات عائمة  إذا كنت تريد ذلك حقًا ، طالما أنه واضح .لكن  قد لا يحبها المستخدمون ، على الرغم من ذلك. ضع في اعتبارك أيضًا أن هذا ، مثل معظم سياسات Google ، ينطبق على كل من إصدارات سطح المكتب والجوّال من مدونتك.

يجب عليك عدم الحصول على حركة مرور وهمية أو مدفوعة:

هذه السياسة مهمة، ربما تكون واحدة من أكبر سياسات AdSense  ، ولكنها أيضًا ليست شيئًا يمكنك اختباره أو تحديده قبل الحصول على الموافقة على البرنامج. بدلاً من التسبب في رفضك ، من المحتمل أن يؤدي ذلك إلى حظرك من البرنامج لاحقًا.

كما صرحت جوجل:

"يجب أن تنتج النقرات على إعلانات Google عن اهتمام حقيقي من المستخدم. يُحظر تمامًا أي طريقة تولد نقرات أو مرات ظهور بشكل مصطنع على إعلانات Google الخاصة بك. تشمل هذه الطرق المحظورة ، على سبيل المثال لا الحصر ، النقرات أو مرات الظهور اليدوية المتكررة ، وأدوات إنشاء النقرات  ، واستخدام الروبوتات أو البرامج المخادعة. يرجى ملاحظة أن النقر على إعلاناتك لأي سبب من الأسباب محظور ".

ستقوم Google بتجربة حركة المرور الخاصة بك ونقراتك ، وإذا وجدوا إشارات إلى أنك تحيل نقرات أو مرات ظهور احتيالية إلى إعلانات AdSense الخاصة بك ، فلن يترددوا في حظرك.

يجب ألا يكون موقعك يحتوي علي تجربة سيئة:

الموقع الذي يحتوي على "تجربة مسيئة" هو موقع يحتوي على مجموعة محددة من الممارسات المتلاعبة أو الضارة أو الزائفة أو المضللة التي تحظرها Google.

وهي كالتالي:

  • عناصر الصفحة التي تشبه تطبيقات الدردشة أو تحذيرات النظام أو مربعات الحوار الأخرى التي قد يرغب المستخدم في النقر عليها.
  • مناطق الصفحة التي يمكن النقر عليها عندما لا يشير أي شيء إلى ذلك.
  • الأزرار المضللة ، مثل سهم "الصفحة التالية" الذي يؤدي إلى صفحة مقصودة بدلاً من ذلك.
  • أي شيء يستخدم الهندسة الاجتماعية أو التصيد الاحتيالي لسرقة المعلومات.
  • العناصر التي تجعل المستخدم يبدو كأنه ينقر.
  • البرامج الضارة من أي نوع موجودة على الموقع.

بشكل أساسي ، أي شيء يجعل الصفحة تبدو وكأنها تحاول خداع المستخدمين أو سرقة المعلومات أو تقديم برامج ضارة أو ارتكاب أي نوع من الاحتيال محظور.

يجب أن يكون لديك صفحات فنية:

لم تصرح Google بهذا حقًا في أي مكان ، ولكن من المرجح أن يتم رفض الصفحة من البرنامج إذا لم يكن بها صفحات فنية تثق في علامة تجارية. الصفحات التقنية ، في هذه الحالة ، هي الصفحات الثلاث الكبرى: صفحة سياسة الخصوصية ، صفحة من نحن ، وصفحة اتصل بنا.

 لا يلزم بالضرورة أن تكون هذه صفحات منفصلة. عادةً ما يكون من الجيد فصل سياسة الخصوصية إلى صفحة أخرى إذا كانت معقدة ، ولكن التصريح البسيط "لا نحصد أي معلومات" يكفي في بعض الحالات. وبالمثل ، غالبًا ما تكون صفحة من نحن وصفحة الاتصال هي نفس الصفحة.

يساعد وجود صفحة "من نحن أومعلومات عنا" المستخدمين على الوثوق بأنك أنت ما تدعيه ، وأن هناك مستوى من الشرعية وراء علامتك التجارية. وبالمثل ، فإن صفحة الاتصال التي تحتوي على معلومات مثل العنوان ورقم الهاتف تجعلك أكثر جدارة بالثقة من علامة تجارية لا يمكن الاتصال بها.

لا يمكنك نشر محتوى محمي بموجب حقوق الطبع والنشر:

يجب أن يكون كل المحتوى الذي تعرضه على موقعك أومدونتك ، من الصور إلى النصوص إلى مقاطع الفيديو ، شيئًا مسموحًا لك باستخدامه أو مشاركته وفقًا لقانون حقوق الطبع والنشر.

على سبيل المثال ، يجب أن تحتوي صفحاتك على مقالات قمت بإنشائها بنفسك ، وصور أنشأتها بنفسك ، وشعار دفعت مقابل إنشاءه لك ، وعناصر أخرى مماثلة.

على عكس ذلك ، يجب ألا تتضمن صفحتك محتوى مسروقًا من صفحة أخرى ، أو صورًا تم انتقاؤها من بحث الصور من Google بدون ترخيص لاستخدامها ، أو فيديو قام شخص آخر بتقديمه على أنه محتوى خاص بك.
فيما يتعلق بالصور يمكنك تنزيل صور وإزالة حقوق النشر عليها من خلال التعدبل عليها بأي طريقة كانت.

في بعض الحالات ، يمكنك استخدام المحتوى الذي لم تنشئه بشكل قانوني. على سبيل المثال ، يعد تضمين منشور عام على وسائل التواصل الاجتماعي أو فيديو YouTube - طالما أنك لا تدعي أنك أنشأته  - لا بأس. قد يُتوقع منك أيضًا إضافة محتوى محيط فريد من نوعه لإضافة قيمة. يمكن استخدام الصور التي لم تقم بإنشائها طالما كان لديك ترخيص لاستخدامها ، على سبيل المثال من موقع صور مجانية.

حقوق الطبع والنشر هي مجموعة ضخمة من القوانين الصعبة ، لذا من الأفضل أن تبقى حذرا فيما يخص هذا الموضوع.

قبل أن تتمكن من الاستفادة من جميع المزايا التي يقدمها Adsense ، تحتاج أولاً إلى امتلاك حساب Adsense .

عملية إنشاء الحساب و القبول لدى Adsense:

العملية واضحة ومقسّمة إلى مرحلتين. الأول  تلقائية وقد تشمل الثانية تدخلًا يدويًا.

بمجرد التأكد من استيفاء جميع المعايير المذكورة أعلاه ، انتقل إلى www.google.com/adsense وتقدم بطلب للحصول على حساب adsense.

أول شيء عليك أن تقرره هو ما إذا كنت تريد استخدام حساب Gmail موجود أو إنشاء حساب جديد.

يفضل بعض الأشخاص أن يكون لديهم حساب Google مختلف لـ adsense ، وهذا أمر جيد ولكن لاحظ أن حساب Google نفسه يجب أن يتمتع أيضًا بحق وصول المسؤول إلى أدوات مشرفي المواقع و Google Analytics (من أجل ربط هذه الأدوات الثلاثة معًا ومشاركة الإحصائيات المفيدة ومقاييس Adsense) .

بعد ذلك ، سيُطلب منك إدخال عنوان URL الخاص بموقع الويب الأول الذي ستضيف إعلانات Adsense عليه.

كما هو مذكور أعلاه ، يجب أن يكون موقعًا إلكترونيًا لم يسبق له إستقبال إعلانات adsense ، أن يكون ذا محتوى فريدا(محتوى غنيا ومثيرًا للاهتمام) ، عمره 6 أشهر على الأقل (بالنسبة لبعض المناطق) ومع بعض الزيارات و حركة المرور الحقيقة وغير المدفوعة.

بمجرد الحصول على الموافقة على Adsense ، يمكنك إضافة الإعلانات على أي موقع ويب يفي بمعايير البرنامج دون الحاجة إلى الخضوع لعملية الموافقة مرة أخرى.

الخطوة الأخيرة في المرحلة الأولى هي ملء بلدك ومنطقتك الزمنية واسمك ونوع حسابك وعنوانك. بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها:

يجب أن تكون الدولة التي تدخلها هي بلد إقامتك. سيتحقق Adsense من عنوانك عن طريق إرسال رمز التأكيد إليك عبر البريد.
بمجرد دخول بلد لا يمكنك تغييره. في حال اضطررت إلى تغييره لأنك غيرت بلد إقامتك ، سيتعين عليك إغلاق حسابك الحالي وإنشاء حساب جديد.

إذا كان لديك نشاط تجاري مسجل رسميًا ولديه رقم تسجيل صالح ، يمكنك فتح حساب تجاري. لا يوجد فرق في الوظائف بين الاثنين الآخرين حيث يتم دفع المدفوعات لشركة وليس شخصية (كما هو الحال مع الحساب الشخصي).
بمجرد إنشاء حسابك ، لا يمكنك تغيير نوع الحساب (أي من شخصي إلى تجاري والعكس صحيح).
عندما يكون حسابك جاهزًا ، يمكنك إرسال الطلب وستتلقى ردًا (عادةً في غضون يوم واحد) مع حالة طلبك.

ما يقومون بفحصه خلال مرحلة إنشاء حسابك في الأدسنس ، من بين أمور أخرى ، هو أنه ليس لديك حساب Adsense بالفعل وصلاحية المعلومات المقدمة.

في حالة الموافقة عليك ، يمكنك المتابعة إلى المرحلة الثانية التي تتضمن بشكل أساسي إضافة كود adsense على مدونتك الخاصة.

من الأمورالتي يجب أن تعرفها لزيادة فرصك في قبول AdSense في المرة الأولى التي تتقدم فيها هي:

  • أضف الرمز الذي يعطونه لك في جزء Head من كودHTML  لمدونتك و إضغط على حفظ ، ثم أضفه في جميع أماكن التي تريد ظهور الإعلان فيها ( الأماكن الجاهزة في القالب).
  • حتى يتم قبولك بالكامل ، ستظهر الإعلانات فارغة ، لذلك لا تقلق.
  • قد تستغرق هذه العملية ما يصل إلى أسبوع واحد ، وخلال هذا الوقت ، سيراجع متخصصو Adsense أيضًا مدونتك للتأكد من توافقه مع إرشادات Adsense.
  • إذا سار كل شيء على ما يرام ، يجب تتلقي رسالة بريد إلكتروني ترحيبية من Adsense.
  • في حالة عدم الموافقة على طلبك ، ستتلقى أيضًا بريدًا إلكترونيًا يوضح سبب عدم موافقتك.

عند قبولك تأكد من إضافة ملف Ads.txt خصوصا إذا كنت تستضيف إعلانات من شركة أخرى ، ثم توجه إلى قسم إعداد الإعلانات لتتحكم في كيفية ظهور الإعلانات في مدونتك.

كيفية زيادة فرصك في الحصول على موافقة على Adsense:

سبق أن شرحت هذا أعلاه ولكن لتوضيح ذلك ، هذه الأشياء هي الأكثر أهمية للحصول على موافقة Adsense.

  1. يجب أن تملك حق الوصول لمدونتك.
  2. مدونة لا يقل عمرها عن 6 أشهر
  3. مدونة ذات تصميم جميل و محتوى فريد وأصلي.
  4. مدونة مع حركة مرور جيدة وحقيقية.
  5. يجب أن يكون عمر موقعك الإلكتروني 3 أشهر على الأقل.
  6. يجب أن يكون لديك 30 مقالاً على الأقل تم نشرها وهي فريدة وذات قيمة للقراء.
  7. مدونة سهلة التصفح.
  8. تعمل بأحد اللغات المدعومة.
  9. مدونة تحتوي على صفحات فنية.
  10. ألا تكون مدونتك تجربة مسيئة.

عند إضافة إعلانات adsense في المرة الأولى ، تأكد من وضع الإعلانات في الجزء المرئي من الصفحة.

ماذا تفعل إذا لم تتم الموافقة طلبك:

إذا لم يتم قبولك، فيجب عليك دراسة الرسالة الإلكترونية التي أرسلوها لك لتوضيح أسباب عدم قبولك في البرنامج.

يمكنك بعد ذلك الانتقال إلى منتديات Adsense ورؤية ما فعله الآخرون الذين واجهوا نفس المشاكل.

اقرأ إرشادات Adsense مرة أخرى وقم بإنشاء قائمة بالأشياء التي تحتاج إلى تصحيحها ، وانتظر لبضعة أسابيع على الأقل وتقدم مرة أخرى.

على الرغم من عدم وجود حد أقصى لعدد المحاولات التي يمكنك إجراؤها للحصول على القبول ، فلا تعد إرسال الطلب إذا لم تكن قد اتخذت إجراءات تصحيحية أولاً.

ضع في اعتبارك أيضًا أنه لا توجد طريقة للاتصال بفريق Adsense مباشرة والسؤال عن سبب قبول طلبك بخلاف منتديات Adsense الرسمية.

هل ادسنس هو نفسه AdWords؟

رأيت في المنتديات أن بعض الناس مرتبكون ويتقدمون بطلب للحصول على AdSense على الرغم من أن ما يريدونه حقًا هو حساب adwords.

Adsense ليس مثل Adwords. فأدسنس مخصص لمالكي الموافع و المدونات الذين يرغبون في عرض الإعلانات على مواقعهم الإلكترونية و adwords مخصص لأولئك الذين يرغبون في الإعلان عن منتجاتهم على Google.

أخيرا:

  1. الحصول على الموافقة لحساب Adsense ليس بالأمر الصعب بشرط أن تستوفي المعايير الموضحة أعلاه.
  2. Adsense طريقة رائعة لكسب المال ولكن تذكر دائمًا عدم انتهاك أي من إرشاداتهم لأي سبب من الأسباب.
  3. بمجرد مخالفة إحدى القواعد ، تكون خارج برنامج أدسنس بدون رجعة .

أنشئ مدونتك وفقًا للقواعد ، وحاول الحصول على المزيد من الزيارات الطبيعية (تؤثر بشكل أفضل عندما يتعلق الأمر بالقبول فيAdsense) .

m_zen
بواسطة : m_zen
لا تنسي الاشتراك في قناة اليوتيوب الخاصة بالموقع للمزيد من الشروحات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -