تسريب تحديث ببجي الجديد 3.2 مكافآت وتاريخ الإصدار | PUBG Update

تسريب تحديث ببجي الجديد 3.2 مكافآت وتاريخ الإصدار | PUBG Update

ادائمًا ما يجلب مطورو PUBG Mobile ، krafton مفاجآت للاعبين في التحديثات الجديدة ، حيث يتم إصدار خرائط وأوضاع جديدة والعديد من الميزات الجديدة في اللعبة.

تسريب تحديثات لعبة ببجي هو أمر شائع ومنتظر من قبل الملايين من محبي اللعبة حول العالم. وفي هذا المقال، سنتحدث عن تسريب تحديث ببجي الجديد الإصدار 3.2 الذي يعتبر من أهم التحديثات التي تم إطلاقها خلال الفترة الأخيرة.

يتضمن هذا التحديث العديد من المزايا والتحسينات التي تساعد في تحسين تجربة اللعب، ومن بين هذه التحسينات:
 تحسين جودة الصورة والصوت
 وتحسين الرسوميات والرسوم المتحركة
 كما يحتوي التحديث على إضافة خريطة جديدة وأسلحة جديدة ونمط لعب جديد
 بالإضافة إلى تحسينات في الأداء وإصلاح بعض الأخطاء التقنية.

بعض المصادر تشير إلى أن التحديث سيتم إطلاقه خلال الأسابيع القادمة، وهذا سبب في انتظار الملايين من محبي اللعبة حول العالم. وإذا كنت من هواة لعب ببجي، فلا شك أنك تنتظر هذا التحديث بفارغ الصبر. لذلك، تابعونا في هذا المقال لمعرفة المزيد حول تسريب تحديث ببجي الجديد الإصدار 2.7 وما يحتوي عليه من إضافات وتحسينات.

تسريب تحديث ببجي الجديد 3.2 مكافآت وتاريخ الإصدار | PUBG Update

تاريخ إصدار تحديث PUBG Mobile

تم إصدار النسخة التجريبية من تحديث PUBG Mobile. التحديث الرسمي قيد التطوير وقد بدأ العديد من اللاعبين بالفعل في تجربة الإصدار التجريبي. لا يوجد إعلان رسمي حتى الآن بشأن إصدار تحديث PUBG Mobile ، لكن من المتوقع أن يتمكن المطورون من إصدار تحديثات  في الذكرى السنوية الرابعة. للحصول على أحدث المعلومات المتعلقة بتحديث PUBG Mobile ، يمكنك متابعة الموقع الرسمي للعبة أو مقابض الوسائط الاجتماعية.

تسريب المكافآت لتحديث PUBG Mobile

ستحتفل PUBG Mobile بعيدها الرابع في الأيام المقبلة ومن المتوقع إصدار التحديث. سيتم تضمين أحداث جديدة وسحوبات الحظ والسيارات والتسليح والمزيد في التحديث القادم. فيما يلي بعض المكافآت المسربة المتوقع إصدارها في التحديث الجديد.

أضافات ببجي موبايل التحديث الجديد

خيار إحياء الذات.
قناص جديد الوشق AMR.
استقبال طارئ.
قارب جديد.
وضع 2V2.
وضع الذكرى الجديدة.
دراجة مركبة جديدة.

تحميل ببجي موبايل التحديث الجديد

قم بتنزيل ملف APK ببجي لايت التحديث الجديد PUBG Mobile Lite مباشرة من هنا.
PUBG Mobile هي لعبة معركة ملكية رائعة يستمتع بتجربتها ملايين اللاعبين في أجهزتهم ذات ذاكرة الوصول العشوائي المنخفضة. بعد الافراج عنها .
لدى PUBG Mobile ملايين المعجبين المتابعين في جميع أنحاء العالم حيث يمكن لعب اللعبة على أجهزة ذات ذاكرة وصول عشوائي منخفضة ومعظم اللاعبين الذين يلعبون اللعبة .
تدعم أجهزة Xiaomi 90 إطارًا في الثانية لـ PUBG Mobile و BGMI
Xiaomi هي شركة هواتف ذكية صينية أطلقت العديد من أجهزتها في السوق العالمية وتستعد الشركة لإطلاق الكثير .
ويمكنك تحميل تحديث ببجي الجديد ملف PUBG Mobile للتنزيل موجود هنا.
PUBG Mobile هي لعبة يمكن لعبها دون أي مشكلة على هاتف ذكي بسعة تصل إلى 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويستمتع بها ملايين اللاعبين على مستوى العالم .

معلومات عن لعبة ببجي موبايل التحديث الجديد

تحفة المعركة الملكية الملحمية
الكثير من الفعاليات المتاحة لك لاستكشافها
اصعد إلى القمة في PUBG MOBILE وأطلق النار. إن PUBG MOBILE هي لعبة المعركة الملكية الأصلية على الهاتف المحمول وواحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار على الهاتف المحمول على الإطلاق.
معارك قوية في مباريات لمدة 10 دقائق
حضّر أسلحتك النارية، واستجب لنداء المعركة في PUBG MOBILE، وأطلق النار.
الكثير من الخرائط والمعارك
تشتمل PUBG MOBILE على العديد من الخرائط وآليات اللعب التي تمنحك تجربة بقاء مثيرة. اعثر على أصدقائك والعبوا الأوضاع الجديدة معًا! العب بالطريقة التي تريدها وأطلق النار.
مصمّمة بصورة خاصة للهواتف المحمولة
تشتمل على عناصر تحكم قابلة للتخصيص، ووضع تدريب، ودردشة صوتية مع الأصدقاء. عش تجربة التحكم الأكثر سلاسة والأسلحة النارية الأكثر واقعية على هاتفك.
العب في أي وقت وفي أي مكان
استرح والعب PUBG MOBILE كما يحلو لك! استمتع بإطلاق النار الأكثر سلاسة للحصول على تجربة لعب لا نظير لها.

متطلبات تشغيل ببجي التحديث الجديد 3.2 علي جهازك

أولآ يُتطلب اتصال شبكة مستقر للعب اللعبة.
متطلبات النظام الموصى بها للعبة PUBG MOBILE: Android 5.1.1 أو أحدث مع ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجابايت. إذا كان جهازك لا يفي بالمتطلبات، فيمكنك تجربة PUBG MOBILE LITE.
تشتمل PUBG MOBILE على تجربة اللعب والعناصر الأكثر دقة. يمكن للعبة PUBG MOBILE تلبية كل رغباتك. اختر من عدد لا حصر له من الأسلحة النارية واختبر مهارتك في الرماية. تتم إضافة عناصر وخرائط وأوضاع جديدة باستمرار في اللعبة.
تقدّم PUBG MOBILE معارك اللعب الجماعي المجانية الأكثر قوة على هاتفك المحمول. انضم إلى المعركة، وتزوّد بالعتاد، والعب للفوز. تمكّن من النجاة في معارك ملحمية تضم 100 لاعب في الوضع الكلاسيكي، والحمولة، ومعارك الساحة سريعة الوتيرة من نوع 4 ضد 4، ووضع الإصابة بالعدوى. النجاة هي أهم شيء. كن آخر الصامدين. اقبل المهام وأطلق النار.

كلمات خاصة بموضوع الصفحة

#ببجى_موبايل
#تحديث_ببجى_الجديد 3.2
#ببجى_محدثة   
#رادار_ببجي_موبايل
#يوتيوبر_PUBG.

m_zen
بواسطة : m_zen
لا تنسي الاشتراك في قناة اليوتيوب الخاصة بالموقع للمزيد من الشروحات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-